الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كيانو ريفز ينضم لتجربة الكوميديا السوداء "نظام الترفيه معطل"

  • مشاركة :
post-title
كيانو ريفز

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

يجري الممثل كيانو ريفز محادثات لتجسيد دور البطولة في فيلم The Entertainment System Is Down "نظام الترفيه معطل"، الذي يتعاون فيه مع المخرج روبن أوستلوند، الحائز على جائزة سعفة كان الذهبية مرتين.

رغم أن حبكة الفيلم الدقيقة لا تزال طي الكتمان، إلا إن أوستلوند أثار حماس جمهور السينما بتصريحاته المقتضبة عن الفيلم، والتي قال فيها إنه عبارة عن كوميديا سوداء وهجاء اجتماعي، تدور أحداثه في رحلة طويلة لا يعمل فيها نظام الترفيه، ما أثار الفوضى والغضب بين الركاب.

لم يكشف أوستلوند مقصده من هذه التصريحات أو شرح طبيعة الفيلم بشكل أوضح، لكنه أشار إلى أنه جمع حكايات الفيلم على مدى السنوات القليلة الماضية، ووضع اللمسات الأخيرة على السيناريو مؤخرًا. 

ومن المقرر أن يشارك في بطولة الفيلم المرتقب العديد من النجوم العالميين، ووصفته صحيفة "فارايتي" بأنه سيكون أكثر أفلام أوستلوند طموحًا حتى الآن، وأكثر من فيلم الذي يعد أول عمل سينمائي له باللغة الإنجليزية والذي ضم طاقمًا كبيرًا، من بينهم وودي هارلسون وهاريس ديكنسون، بالإضافة إلى مواقع غريبة.

وفي حديثه عن المشروع العام الماضي، قال أوستلوند إن الفيلم سيكون "دراسة لكيفية تفاعل البشر في مكان صغير يشبه الطائرة، وإنه يأمل أن يتسبب ذلك في أكبر إضراب في تاريخ مهرجان كان السينمائي.

يشار إلى أن لدى ريفز أيضا فيلم Ballerina، وهو جزء من سلسلة أفلام John Wick من إنتاج Lionsgate والذي يلعب فيه دور البطولة أمام آنا دي أرماس.