الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أشرف حكيمي: جئنا للفوز أمام برشلونة.. ومبابي متحفز جدا

  • مشاركة :
post-title
أشرف حكيمي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أكد المغربي أشرف حكيمي، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن الفريق جاهز للفوز على برشلونة، غدًا الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق فريق برشلونة الفوز على نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في باريس.

وقال أشرف حكيمي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كان شعوري الأول بعد مباراة الذهاب هو القدرة على دفع المجموعة ومساعدة الفريق على الاستعداد لمباراة الإياب، أعتقد أننا قدمنا ​​مباراة جيدة حتى لو لم نتمكن من الفوز بهذه المباراة، تحدثنا مع بعضنا البعض وحفزنا بعضنا البعض معًا، لقد عملنا بشكل جيد وبقينا متحدين، غدًا سيكون الوقت المناسب لتقديم كل ما لدينا لتحقيق النصر".

وأضاف: "لقد جئنا مع الكثير من الرغبة، نريد تغيير ما حدث في مباراة الذهاب وإعادة الفوز إلى باريس، نحن متحمسون للغاية، ونريد حقًا أن تبدأ مباراة الغد، ونريد أن ننقل هذا النصر للجماهير".

وأكمل: "أعتقد أن فكرتنا عن اللعبة ستكون هي نفسها التي كانت عليها منذ بداية الموسم، التحلي بالصبر، والاحتفاظ بالكرة، وخلق الفرص، هذه هي الطريقة التي يمكننا بها محاولة الفوز غدًا، نقطة قوتنا هي مجموعتنا، عندما نهاجم وندافع معًا، نكون أقوى". 

وتابع: "لم أتحدث كثيرًا مع مبابي هذا الأسبوع، إنه يعلم ما عليه فعله، ونحن جميعًا نعرف ما يجب القيام به غدًا، أتينا من أجل الفوز، هو جاهز ومتحفز ونحن جاهزون ومعًا سنستعيد الفوز".

وأوضح: "مدربنا يعرف برشلونة جيدًا، لقد أخبرونا عن اللاعبين، وأعتقد أن الجميع يعرف صفاتهم، والآن علينا أن نعرف نقاط ضعفهم، وأعتقد أن لدينا أسلوب لعب مماثل لهم، ولديهم لاعبون جيدون للغاية وعلينا السيطرة عليهم جميعًا بشكل جيد، علينا أن نفوز بالمبارزات حتى لا يتمتعوا بالحرية مع الكرة".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لويس إنريكي يحاول تنفيذ تحركات مختلفة، وأجد نفسي في عدة مناصب وأعتقد أن هذا أمر جيد بالنسبة لي، وأستطيع أن أرى المباراة بطرق مختلفة وبالتالي أساعد الفريق بعدة طرق، وأعتقد أن فكرة الرغبة في السيطرة على الخصم طوال المباراة وخلق المساحات بفضل هذه التحركات المختلفة هي الفارق الذي رأيناه مقارنة بالموسمين الماضيين، وأفكار المدرب واضحة للغاية ونراها في كل مباراة".