الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على مناطق مختلفة من غزة

  • مشاركة :
post-title
قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - وكالات

استُشهد عدد من الفلسطينيين وأُصيب آخرون، في غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية ومدفعيتها، طالت عددًا من المناطق بقطاع غزة، في اليوم الـ191 من العدوان المتواصل على القطاع.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت عدة منازل في النصيرات والمغراقة ومدينة الزهراء وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد 10 مواطنين وإصابة 20 آخرين على الأقل، تم نقل غالبيتهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح.

وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية عدة قذائف على منازل المواطنين غربي مدينتي دير البلح، وخان يونس، وأطلقت مدفعية جيش الاحتلال قذائف صوب منازل المواطنين في منطقة بني السهيلا وعبسان والزنة في مدينة خان يونس، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين وتم نقلهم إلى المستشفى الأوروبي في المدينة.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية أربعة منازل في أحياء مدينة غزة، والزيتون، وتل الهوا، والشيخ عجلين، وأدى ذلك إلى إصابة عدد من المواطنين بجروح متفاوتة.

وفي آخر حصيلة أعلنتها السلطات الصحية، بلغ عدد الضحايا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، 33686 شهيدًا، بالإضافة إلى 76309 مصابين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.