الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

محمد النني يحكي قصة كفاحه مع كرة القدم.. وافتتاح غرفة الصلاة في ملعب أرسنال

  • مشاركة :
post-title
محمد النني يفتتح "غرفة صلاة" في ملعب أرسنال

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تحدث المصري محمد النني، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، عن بدايته مع كرة القدم منذ الصغر حتى الوصول إلى اللعب للدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة لافتتاح غرفة الصلاة التي تحمل اسمه في ملعب "الجانرز".

وقال "النني" في حوار لحساب الدوري الإنجليزي الممتاز: "لقد نشأت في مدينة المحلة في مصر، هي مسقط رأسي ولها مكانة خاصة في قلبي فعلًا ولدي أصدقاء مقربون هناك، ولعبت كرة القدم هناك، وتعلمتها هناك أيضًا".

وأضاف: "والدي في الواقع كان لاعب كرة قدم، وحينما بدأت بالمشي وكنت قادرًا على الركض في سن الثالثة، أعطاني الكرة في يدي ثم بدأت التدريب على تسديد الكرة نحو الحائط في المنزل".

وأكمل: "بعد أن شعر والدي بأن لدي شيئًا خاصًا مثل طريقة تسديدي والركض بالكرة كان يأخذني معه في كل مكان؛ لأنه كان يلعب في نادٍ، وذهبت معه لمشاهدة المباريات وتدريباته في النادي، وبالطبع كان يلعب في الشوارع أيضًا مع أصدقائه، وبدأت بالتدريج في اكتساب الخبرة من خلال مشاهدتهم".

وعن غرفة الصلاة في ملعب أرسنال، قال: "عملنا كعائلة كفريق واحد في هذا النادي نحن قادرون على دعم بعضنا البعض في أي شيء نريده ونسعد بدعم بعضنا البعض أود أن أشكر كل الأشخاص الذين أداروا هذا النادي، فهم يعرفون مدى أهمية الصلاة بالنسبة لي ليس الأمر مجرد إعطاء غرفة أتحدث عن هذا مع عائلتي أيضًا".

واختتم: "يمكنهم إعطائي هذه الغرفة دون أن يضعوا اسمي، يمكنهم أن يضعوا السجادة ويحددوا اتجاه الصلاة، ويجعلوها مميزة حقًا، لا يبدو مجرد غرفة عادية يمكن أن يعطوك إياها، هناك غرفة لك يمكنك أن تجد فيها السكينة وتصلي فيها، ومن ثم يطلبون مساعدة بعض الأشخاص من المسجد ويجعلونها شيئًا حقًا خاصًا".