الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جيسوس: لن نأخذ بايرن باستخفاف.. وكين هو أفضل مهاجم في العالم

  • مشاركة :
post-title
جابرييل جيسوس

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أصر جابرييل جيسوس على أن أرسنال لن يتعامل مع بايرن ميونخ باستخفاف، وأن فريقه يستحق أن يكون في هذه المرحلة من دوري أبطال أوروبا.

ويواجه أرسنال، غدًا الثلاثاء، بايرن في أول ظهور للنادي الواقع في شمال لندن في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا منذ 2010، للوصول إلى هذه النقطة، تصدروا مجموعتهم قبل الفوز على بورتو في دور الـ16.

يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحتل بايرن المركز الثاني في الدوري الألماني بعد هزيمتين متتاليتين.

وقال المهاجم البرازيلي عن بايرن خلال المؤتمر الصحفي: "لا يوجد فريق في العالم مثالي، الجميع يعرف تاريخهم، لقد فازوا بالكثير من الألقاب في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني، الجميع يعرف جودة النادي واللاعبين، لا يهم إذا كانوا قد عانوا في المباريات القليلة الماضية، فهم لا يزالون بايرن، يمكنهم أن يؤذونا".

وأضاف: "لا أعتقد أننا المرشحون، لكنها مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إذا وصلنا إلى هناك فذلك لأننا نستحق ذلك ولدينا الجودة أيضًا، حسنًا، إنهم بايرن، وعلينا أن نحترمهم، لكننا أرسنال، فمثلما نحترمهم، سيحترموننا أيضًا، ستكون مباراة كبيرة ومعركة ضخمة".

وعن هاري كين قال: "الجميع يعرف جودة هاري كين، إنه أفضل مهاجم في العالم، ومن الرائع اللعب ضد هذا النوع من اللاعبين، نريد أن نبقيه هادئًا في المباراة، وبعد ذلك نحاول الفوز بالمباراة".

"أيضًا، لا يقتصر الأمر على هاري كين فحسب، بل هناك الكثير من اللاعبين مثل ساني، وصديقي القديم، وموسيالا، وكومان، ومولر يا له من لاعب، إنه كثير، لديهم لاعبون ذوو جودة عالية هناك".

وحول ما يجعله يصنف كين كأفضل مهاجم في العالم وما إذا كان يحاول تنفيذ هذه الأشياء في لعبته، قال جيسوس: "من الصعب الشرح، يمكنه الانتهاء برأسه، يسارًا أو يمينًا قدمه، منذ وصولي إلى أوروبا، كان بالنسبة لي في ذلك الوقت واحدًا من أفضل اللاعبين، وفي هذا الوقت هو أفضل مهاجم في العالم".