الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أنشيلوتي: "مان سيتي" المنافس المفضل للجميع.. و"كورتوا وميليتاو" جاهزان

  • مشاركة :
post-title
أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، صعوبة مباراة أوساسونا، المقرر إقامتها غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال "أنشيلوتي"، في تصريحات بمؤتمر صحفي: "إنها مباراة مهمة للغاية وستتطلب منا الكثير، لا سيما قبل فترة التوقف الدولي، نريد إنهاء هذا الجزء من الموسم بشكل جيد. قدمنا أداءً جيدًا ونصل إلى فترة التوقف الدولي بحالةٍ جيدة".

وعن قرعة دوري أبطال أوروبا، أضاف: "السيتي هو المنافس المفضل للجميع، وهو الذي فاز باللقب في الموسم الماضي، إنها مواجهة صعبة، لكن لدينا الثقة بأنفسنا، لعب مباراة الإياب في مانشستر ليس مشكلة لنا، ربع النهائي مرحلة معقدة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، لنا ولهم".

وتابع: "الفكرة عندما تبدأ مسابقة دوري أبطال أوروبا هي الفوز باللقب، إذا كنت تريد الفوز عليك التغلب على الأفضل، قد يكون هو الأفضل. في أوروبا في الوقت الحالي، لدينا كل ثقة العالم، إذا كنت تريد الفوز بدوري أبطال أوروبا عليك الفوز على السيتي".

وعن جاهزية كورتوا وميليتاو الفترة المقبلة، أوضح: "لقد بدآ العمل مع المجموعة، سنستغل فترة التوقف الدولي للدفع بها في مباراتين وديتين مع الأكاديمية وأعتقد أنه سيكون بإمكانهم الوصول بشكل جيد، الفكرة هي أن يكونا جاهزين لمباراة 31 مارس ضد بلباو، دون المخاطرة بأي شيء، أعتقد أنهما سيكونان متاحين لأنهما بحالةٍ جيدة".

واختتم: "مشكلة العنصرية لا تزال موجودة، كان أداء فالنسيا جيدًا للغاية بعد الذي حصل، الآن، أولئك الذين عليهم أن يتصرفوا هم أولئك الذين لديهم الفرصة للقيام بذلك، عندما نتحدث عن عدم التسامح مطلقًا فهو ينطبق على الجميع، المجرمون لا يجب ان يكونوا في الشوارع، بل في مكان آخر".