الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد التعادل مع ليفربول.. تن هاج: مانشستر يونايتد أمامه مستقبل مشرق

  • مشاركة :
post-title
تن هاج

القاهرة الإخبارية - وكالات

يرى الهولندي إيريك تن هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن فريق الشياطين الحمر ينتظره مستقبل مشرق، بعد الأداء الذي قدمه ثنائي الفريق ويلي كامبوالا وكوبي ماينو، أمام ليفربول.

وتعادل فريق مانشستر يونايتد مع نظيره ليفربول، أمس الأحد، 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدفي مان يونايتد كل من برونو فيرنانديز وكوبي ماينو، فيما أحرز هدفي ليفربول لويس دياز ومحمد صلاح.

وشهدت المباراة مشاركة المدافع الشاب كامبوالا، البالغ من العمر 19 عامًا، بشكل أساسي للمرة الثانية له هذا الموسم، خاصة بعد غياب الثنائي رافائيل فاران وجوني إيفانز؛ بسبب الإصابة.

وقال تن هاج في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "موقف فاران وإيفانز؟ لا أعتقد أنهما سيعودان قريبًا، كنا على قناعة بقدرة كامبوالا على القيام بالمهمة وقدم أداءً رائعًا أمام ليفربول".

وأضاف: "مشاركة كامبوالا وماينو؟ أنا سعيد جدًا، وهذه هي إشارة جديدة ورسالة تكشف عن مستقبل مانشستر يونايتد، هذه التشكيلة تملك إمكانات كبيرة وسيكون المستقبل جيدًا جدًا إذا ما انضم المزيد من اللاعبين للتشكيلة خاصة على مستوى خط الدفاع".

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على بورنموث، السبت المقبل في الدوري الإنجليزي، على أن يواجه نظيره كوفنتري سيتي في نصف نهائي كأس إنجلترا، 21 من أبريل الجاري.

واختتم تن هاج تصريحاته قائلًا: "الوضع لا يزال إيجابيًا، أمامنا قبل النهائي، سنواصل القتال على كل نقطة وسنرى أين سنصل في النهاية".