الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تن هاج: أتوقع عودة "هويلوند" أمام ليفربول.. وراشفورد جاهز

  • مشاركة :
post-title
تن هاج

القاهرة الإخبارية - وكالات

توقع الهولندي إيريك تن هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عودة مهاجمه الدنماركي راسموس هويلوند، قبل مواجهة ليفربول، في إطار دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم 17 مارس المقبل.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره إيفرتون، غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب المهاجم الدولي الدنماركي، الذي سجل 13 هدفًا مع يونايتد في جميع المسابقات؛ بسبب إصابة عضلية منذ تسجيل ثنائية في فوز الفريق 2-1 على لوتون تاون، الشهر الماضي.

وقال "تن هاج"، في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "خلال الأسبوع المقبل سيعود بعض اللاعبين من الإصابة، أتوقع أن يكون هاري مجواير وآرون وان بيساكا متاحين لمباراتنا أمام ليفربول، وهويلوند أيضًا".

وتابع: "راشفورد وجوني إيفانز تعافيا بعد القمة المحلية، لذلك هما متاحان، باقي القائمة كما هي باستثناء أوماري فورسون الذي خرج بسبب الإصابة".

وواجه يونايتد، الذي خسر آخر مباراتين في الدوري، سلسلة إصابات لمجموعة من لاعبيه البارزين خلال الموسم ويحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

وأوضح: "علينا القيام بذلك باللاعبين المتاحين، لا أشتكي أبدًا من الأمر، علينا الحصول على أفضل ما في الأمر وهذا هو هدفنا".

واختتم: "لا يوجد فريق يمكنه التعامل مع الكثير من الإصابات، أعتقد أننا لعبنا بأعلى مستوى، في مراكز مهمة افتقدنا لاعبين لهم تأثير كبير على الطريقة التي نريد اللعب بها، سنقاتل بغض النظر عن مركزنا في الترتيب، سنذهب من أجل الفوز".