الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رافضا الاحتفال.. تشابي ألونسو: لم نحقق الدوري الألماني بعد

  • مشاركة :
post-title
تشابي ألونسو - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - وكالات

رفض تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، الاحتفال باقتراب فريقه من تحقيق لقب الدوري الألماني "بوندسليجا"، رغم فارق النقاط الكبير الذي يتفوق به الفريق على أقرب ملاحقيه وهو 13 نقطة قبل آخر سبع جولات في الموسم.

وقاد ألونسو فريقه لمسيرة خالية من الهزائم استمرت في 40 مباراة متتالية في جميع المنافسات في الموسم الحالي بينما ينافس فريقه على ثلاثة ألقاب.

ويحل ليفركوزن ضيفًا على يونيون برلين، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الألماني.

وقال ألونسو في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة يونيون برلين: "تركيزنا منصب على الدوري الألماني.. أمامنا فرصة جيدة للفوز باللقب لكن لا يزال هناك سبع مباريات متبقية".

وأضاف: "سنتوجه إلى برلين مع أفضل تشكيلة ونأمل في قطع خطوة تقربنا أكثر من الفوز باللقب، نحن في موقع يمكن من خلاله الفوز باللقب لكن المنافسة لم تصل نهايتها بعد".

يذكر أن آخر لقب توج به ليفركوزن كان كأس ألمانيا في 1993 وحاليًا يقترب من التتويج بلقبه الأول في الدوري الألماني طوال تاريخه بينما يتفوق بفارق 13 نقطة على بايرن ميونيخ الثاني في الترتيب.

وتأهل ليفركوزن أيضًا لنهائي كأس ألمانيا الأربعاء الماضي بعد أن سحق فورتونا دوسلدورف 4-صفر وسيلتقي في المباراة النهائية مع كايزرسلاوترن في 25 مايو المقبل.

ومع ذلك أوضح المدرب إنه لم يحن بعد وقت الاحتفال، إذ قال: "نحن لا نتحدث عن أي لقب بل فقط عن منافسنا المقبل".