الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

المسمار الأخير في نعش تين هاج مع مانشستر يونايتد.. فرصة أخيرة قبل الإقالة

  • مشاركة :
post-title
إريك تين هاج - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يقدم مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج عروضًا كارثية على المستويين المحلي والقاري، آخرها الخسارة أمام تشيلسي 4-3، أمس الخميس، في مسابقة الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد خرج من سباق المنافسة على لقب البريميرليج مبكرًا، كما باتت فرصه ضعيفة في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، متأخرًا بـ11 نقطة عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع.

ومع فشل الحفاظ على كأس الرابطة، ووداع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، والتراجع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يبقى كأس الاتحاد الإنجليزي الأمل الوحيد أمام تين هاج لمحاولة مصالحة جماهير الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد سيواجه كوفنتري سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد، لكن الطريق لن يكون مفروشًا بالورود لتحقيق اللقب، إذ سيلعب ضد الفائز من مانشستر سيتي وتشيلسي، حال التأهل إلى المباراة النهائية.

وتتضارب الأنباء حول مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد، الموسم المقبل، تزامنًا مع السير جيم راتكليف على بعض أسهم النادي الإنجليزي.

تين هاج يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد حتى 30 يونيو 2025، لكن في حال فشل التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، قد تعجل إدارة الشياطين الحمر بقرار إقالته.

العديد من التقارير الصحفية ذكرت أن راتكليف بدأ في تحديد بعض المرشحين لخلافة تين هاج، إذ يعد توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني، المرشح الأبرز تولي المهمة حال إقالة المدرب الهولندي.

ومن المقرر أن يغادر توماس توخيل نادي بايرن ميونخ، نهاية الموسم الجاري، حسبما أعلن النادي الألماني في فبراير الماضي.