الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد وداع المونديال.. رونالدو يتدرب في ريال مدريد

  • مشاركة :
post-title
كريستيانو رونالدو - صورة أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، تدرب اليوم، الأربعاء، في المدينة الرياضية التابعة لنادي ريال مدريد الإسباني"فالديبيباس"، بعد وداع بطولة كأس العالم 2022.

وذكرت صحيفة "relevo" الإسبانية، أن رونالدو تدرب في "فالديبيباس" اليوم، الأربعاء، بعد حصوله على إذن من نادي ريال مدريد، ولكن في ملعب مختلف عن الذي استضاف الحصة التدريبية للفريق الأول.

وأضافت الصحيفة، أن عودة رونالدو إلى "فالديبيباس"، تظهر العلاقة الجيدة بين النجم البرتغالي وإدارة النادي الملكي، ولكن عودته لصفوف "الميرنجي" غير واردة، حيث إن ريال مدريد غير مهتم بكتابة فصل ثانٍ مع كريستيانو، ولا حتى أتلتيكو مدريد.

وأوضحت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو يمتلك عرضًا مغريًا "لا يمكن رفضه" من نادي النصر السعودي، ولكن النجم البرتغالي لم يعط موافقته حتى الآن.

يذكر أن كريستيانو رونالدو فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي "أخيرًا" بالتراضي، ليصبح "الدون" بلا نادٍ، قبل أيام قليلة من فتح سوق الانتقالات الشتوية.

وودّع رونالدو بطولة كأس العالم 2022 رفقة منتخب البرتغال، السبت الماضي، بعد الهزيمة أمام المغرب بهدف دون رد، في الدور ربع النهائي.