الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حازم إيهاب: لقاء يحيى الفخراني في "عتبات البهجة" حلم تحقق

  • مشاركة :
post-title
حازم إيهاب

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

كان العمل مع الفنان يحيى الفخراني حلمًا يراود الفنان المصري الشاب حازم إيهاب، وحاول منذ دخوله الوسط الفني أن يحققه، إذ سنحت الفرصة أن يشاركه في بطولة مسلسل عتبات البهجة، الذي تعرض آخر حلقاته، غدًا الإثنين، وبموهبته استطاع أن يلفت أنظار الجمهور لشخصية فريد، الشاب الذي يكسب ربحه من "الديب ويب"، فقد حرص على أن تكون جديدة ومختلفة عما قدم من قبل في هذا الاتجاه.

مشكلات الإنترنت

دور فريد كان مُحمسًا جدًا لحازم وتمنى أن يصل به إلى الناس بطريقة جديدة، وحول هذا يقول في تصريحات لموقع "القاهرة الإخبارية": "مشكلات الإنترنت لم تحدث لي بشكل شخصي من قبل، لكن لديّ علمًا بما يجب أن أفعله وكيف أتجنب سرقات الإنترنت المشهورة، وحينما قرأت الدور قررت أن أكون مُختلفًا، وبدأت بالبحث عن عالم "الديب ويب" وأخذت فكرة من باب المعرفة، وظهر بالشكل الذي رآه الناس بجانب البعد الاجتماعي للشخصية".

المقابلة الأولى

لا يقابل "حازم" الفنان يحيى الفخراني في المسلسل بمشاهد كثيرة، لكن يجمعهما مشهدًا قويًا في الحلقة الأخيرة، التي ستعرض غدًا، قائلًا: "كنت متوترًا للغاية من الوقوف أمامه، ولديه هيبة هذا التاريخ الكبير المتجسد في ملامحه، كما أنني من مواليد 96 وكنت أشاهد مسلسل الكارتون الشهير "توي ستوري" بصوته، فالوقوف أمامه الآن بالنسبة لي حلم لم أكن أتخيله، وهذا ماقتله له في لقائي الأول معه، كما أنني أحببت تواضعه الكبير في لوكيشن التصوير فحينما يدخل يسلم على كل الموجودين ويتعامل معهم بحب كبير".

حازم إيهاب
تعديلات ورقية

"ملك الدراما".. هكذا رد حازم إيهاب على سؤالنا له بالتعاون مع المخرج الكبير مجدي أبو عميرة، قائلًا: "كانت لدي رهبة منه في البداية، حتى جلسنا سويًا وبدأنا نتحدث عن تفاصيل الشخصية، والحقيقية أنه لم يتركني وظل بجانبي في كل خطوة، وكان حريصًا على متابعة التعديلات الورقية بنفسه، وأعطانا حرية كبيرة لنقدم المشهد بالطريقة الطبيعية التي نتخيلها بما لا يخل بالخط الدرامي للمشهد، فالمهم بالنسبة له هو وصول المعلومة للمُشاهد".

مسلسلات الـ15

وعن رأيه في مسلسلات الـ15 حلقة، قال: "أحببت تجربة الـ15، فهي ممتعة بالنسبة لي، والعالم كله يتجه لهذه النوعية من المسلسلات فهي الأفضل للمًشاهد، كما أن تقديم 30 حلقة لم يعد أمرًا سهلًا، ومن أجل جعل المُشاهد مشدودًا معك طوال الوقت يجب أن تكون الفكرة قوية ومتشابكة وتحتاج لأكثر من حلقة، فالورق مهم ويحكم الصناع في عدد الحلقات.

تنوع الدراما

ووجه "إيهاب" الشكر إلى الشركة المتحدة لما قدمته من أعمال متنوعة في الموسم الرمضاني، إذ قال:" التوليفة المقدمة عظيمة، فهناك وفرة وتنوع في القصص والألوان الدرامية المختلفة".

وأكد أن سوق الدراما لم تعد متوقفة فقط على الموسم الرمضاني، قائلًا: "العام كله أصبح مليئًا بالأعمال الجيدة، ورأينا عددًا من التجارب الناجحة خارج رمضان، وهذا يفيد القائمين على المهنة، ويوفر فرص عمل، ومن المهم أن تكون لدينا دراما على مدار العام، والعمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت".