الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لابورتا: علاقتنا مع ريال مدريد ليست جيدة

  • مشاركة :
post-title
خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

اعترف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، بأن العلاقة بينه وبين فريق ريال مدريد، غريمه التقليدي، ليست جيدة، كما انتقد تصرفات القناة الخاصة بهم تجاه الحكام.

وقال "لابورتا" في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ما زلت أشعر بالغضب والسخط لأن ما يفعله تلفزيون ريال مدريد أمر مخزٍ".

وتابع: "أعتقد أنه يجب على منظمي كرة القدم التدخل هنا لأن ذلك يستهدف التأثير على الحكام كل أسبوع بين الحين والآخر".

وأضاف: "تخيل لو فعلنا مثلهما، لكانوا قد قاموا بالفعل بتجريمنا ومعاقبتنا، أعتقد أنهم يستحقون عقوبة مثالية، أنا لا أتفق على الإطلاق مع الطريقة التي يتصرف بها تلفزيون ريال مدريد بشأن هذه القضية (قضية نيجريرا) لأنها يمكن أن تغش المنافسة أيضًا".

وأشار: "لا توجد علاقة جيدة مع مدريد الآن، لأنه تدخل في قضية نيجريرا وما يفعله هو انحراف، لقد طلب تمديد التحقيق في القضية، والاتهامات المتناقضة المزعومة لن يتم إثباتها بأي شكل من الأشكال لأنها غير موجودة".

وواصل: "الحقيقة أننا كنا نحصل على نصيحة فنية للحكام مع تقديم التقارير ومقاطع الفيديو كأدلة، لكن ريال مدريد يريدون أن يبقى الأمر على قيد الحياة حتى يتمكنوا من قول ما يروجون له بطريقة ما".

وأتم لابورتا تصريحاته: "يريدون أن يثبتوا أن برشلونة هو مَن يحاول التأثير على الحكام، بينما هم مَن يفعلون ذلك، وهذه اللعبة المزدوجة التي يفعلونها لا أعتقد أنها صحيحة".