الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تشافي: أشعر بثقة كبيرة من لابورتا

  • مشاركة :
post-title
تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إنه يشعر بثقة كبيرة من خوان لابورتا رئيس النادي، فيما أكد أن مواجهة بورتو، غدًا الثلاثاء، ستكون نقطة تحول في أداء الفريق، وفرصة لحسم التأهل على رأس المجموعة الثامنة.

ويستضيف برشلونة، غدًا، نظيره بورتو، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: لا أشعر بالوحدة، وأحظى بثقة كبيرة من الرئيس، هناك ثقة كبيرة في هذا المشروع، ونعمل جميعًا حتى تسير الأمور بشكل جيد، دعونا نحاول، لدينا فريق كامل للمنافسة كافيًا للفوز بمواجهات مثل مباراة الغد". 

وأضاف: "أنتقد اللاعبين بشدة، لأن علينا أن نطالب أنفسنا بالكثير، لأننا لسنا في المستوى الذي كنا عليه قبل شهرين، علينا أن نضغط بقوة أكبر، ونستعيد الضغط العالي وعقلية الفوز".

واستكمل عن مشاركة تير شتجين في اللقاء: "سيتم اختباره غدًا لمعرفة مدى معاناته من الألم، وما إذا كان سيتمكن من المشاركة أم لا؟، لم يتدرب عمليًا مع المجموعة لكنه مستعد دائمًا للإضافة".

وأردف: "غدًا اختبار قوي للغاية بالنسبة لنا، مباراة حيوية لهذه المسابقة، ومن المهم جدًا أن يكون المشجعون بجانب الفريق". 

وشدد: "هناك أشياء كثيرة يجب أن تُقال للاعبين، بسبب عقليتهم، علينا أن نخوض المباريات منذ الدقيقة الأولى، وهذا ما نفتقده، نحن نتفاعل فقط عندما يكون هناك حاجة مُلحة، في الدقيقة الأخيرة".

وأكد: "علينا أن ننافس.. إنه جزء من العملية، ونحن نعرف الطريق، وغدًا يمكن أن يكون نقطة تحول، لديك الفرصة للتأهل على رأس المجموعة". 

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الأول في المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، وهو نفس رصيد فريق بورتو، الذي يتواجد في وصافة المجموعة.