الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ناجلسمان: منتخب ألمانيا لا يشعر بالضغوط

  • مشاركة :
post-title
جوليان ناجلسمان

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال جوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، إنهم لا يشعرون بالضغوطـ، على الرغم من أن المانشافت لا يزال بعيدًا عن حالة الاستعداد لبطولة أوروبا 2024 المقررة على أرضه، بعد أقل من ثلاثة أشهر.

وتلتقي ألمانيا مع فرنسا في مباراة ودية، غدًا السبت، قبل أن تستضيف هولندا بعدها بثلاثة أيام.

وبحسب وكالة "رويترز"، فإن بداية ناجلسمان، الذي تولى المسؤولية بعد إقالة هانز فليك في سبتمبر 2023، متباينة بفوز وتعادل خلال رحلة إلى الولايات المتحدة في أكتوبر، تلتها خسارتان متتاليتان في النمسا وعلى أرضه أمام تركيا، في نوفمبر.

وقال "ناجلسمان"، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "في المباراتين الماضيتين، ربما كان لدينا عدد كبير من اللاعبين ذوي العقلية الهجومية على أرض الملعب، وفي هذا الأسبوع، عملنا بشكل جيد في التدريبات وأثق في أننا سنقدم أداءً جيدًا غدًا".

تابع: "فيما يتعلق بمشكلة الضغوط، على أن أكرر أن هذه الأشياء تأتي من الخارج.. هذا الضغط الزائف لا يتعلق بمسألة حياة أو موت".

وتراجع نجاح ألمانيا، الفائزة بكأس العالم أربع مرات، على الساحة الدولية منذ التتويج بكأس العالم 2014، وخرجت مبكرًا من آخر ثلاث مشاركات لها في البطولات الكبيرة.

يذكر أن ألمانيا خرجت من الدور الأول في آخر نسختين من كأس العالم، كما خرجت من دور الستة عشر بالنسخة الماضية من بطولة أوروبا قبل ثلاثة أعوام.

وتلاشى صبر الجماهير الألمانية المتعطشة للنجاح، قبل بطولة أوروبا المقبلة التي تستضيفها ألمانيا، وتفتتحها بمواجهة اسكتلندا في 14 يونيو.