الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بافلوفيتش يغيب عن منتخب ألمانيا للإصابة

  • مشاركة :
post-title
ألكسندر بافلوفيتش

القاهرة الإخبارية - وكالات

قال بايرن ميونيخ، اليوم الثلاثاء، إن لاعب الوسط ألكسندر بافلوفيتش سيضطر للانتظار لفترة أطول قليلًا قبل ظهوره الأول مع المنتخب الألماني، بعد استبعاد الشاب من مباراتين وديتين أمام فرنسا وهولندا في وقت لاحق هذا الشهر، بحسب ما جاء في "رويترز".

وكان اللاعب (19 عامًا)، الذي يقدم موسمًا رائعًا مع بايرن في مركز لاعب الوسط المدافع، واحدًا من 6 لاعبين جدد تم اختيارهم في تشكيلة مدرب ألمانيا يوليان ناجلسمان، الأسبوع الماضي، لخوض مباراتين وديتين، لكنه خرج من التشكيلة الآن بسبب التهاب اللوزتين.

ويسافر المنتخب الألماني، الذي يستضيف بطولة أوروبا 2024 التي تبدأ في 14 يونيو، إلى فرنسا السبت المقبل، قبل أن يستضيف هولندا بعد ثلاثة أيام، إذ يتطلع ناجلسمان لاختبار اللاعبين في محاولته بناء فريق جاهز للبطولة في أقل من 100 يوم.

وكانت بداية ناجلسمان، الذي تولى المسؤولية بعد إقالة هانز فليك في سبتمبر 2023، متباينة بفوز وتعادل خلال رحلة إلى الولايات المتحدة في أكتوبر تليها خسارتين متتاليتين في النمسا وعلى أرضه أمام تركيا في نوفمبر.

وستلعب ألمانيا أيضًا مع أوكرانيا في نورمبرج في الثالث من يونيو قبل أن تواجه اليونان في مونشنجلادباخ بعدها بأربعة أيام في آخر مبارياتها الودية قبل انطلاق بطولة أوروبا 2024.