الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

والد نيمار يعلق على دفع مليون يورو لإطلاق سراح ألفيس

  • مشاركة :
post-title
نيمار وألفيس

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

علق والد نيمار ضد الادعاءات القائلة بأنه دفع كفالة قدرها مليون يورو، لضمان إطلاق سراح نجم برشلونة السابق داني ألفيس، لاعب برشلونة ويوفنتوس السابق من السجن.

وبحسب ما ورد من المقرر إطلاق سراح الظهير السابق من السجن بعد أن وافق والد زميله النجم البرازيلي على دفع الكفالة له، ومع ذلك، أبعد نيمار الأب نفسه عن مثل هذه التقارير، على الرغم من اعترافه بمساعدة ألفيس في وقت سابق في هذه القضية.

وكتب نيمار الأب في منشور على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "كما يعلم الجميع، في البداية، ساعدت داني ألفيس، دون أي صلة بأي دعوى قضائية، في هذه اللحظة الثانية، وفي وضع مختلف عن الوضع السابق، إذ قررت المحكمة الإسبانية بالفعل الإدانة، فإنهم يتكهنون ويحاولون ربط اسمي واسم ابني بمسألة لم تعد من اختصاصنا اليوم".

وواصل: "آمل أن يجد دانيال مع عائلته كل الإجابات التي يبحث عنها، بالنسبة لنا، ولعائلتي، انتهى الأمر".

وأُدين ألفيس بتهمة الاعتداء الجنسي وحُكم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف السنة في برشلونة. تم تجميد حساباته المصرفية في أثناء الإجراءات القانونية، ما جعل من المستحيل عليه تحمل مبلغ الكفالة المقدرة بمليون يورو، وقيل إن نيمار الأب تدخل للمساعدة.

من المرجح أن يتم إطلاق سراح لاعب باريس سان جيرمان السابق داني ألفيش، قبل نهاية الأسبوع، إذ يستأنف ضد إدانته بالاغتصاب، لكن بشرط البقاء في إسبانيا.