الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نيمار يدفع مليون يورو للإفراج عن داني ألفيس

  • مشاركة :
post-title
داني ألفيس ونيمار - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

أكد تقرير صحفي، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق الهلال السعودي، تحمّل دفع قيمة كفالة خروج مواطنه داني ألفيس، أسطورة السيليساو، من سجنه في برشلونة.

وقضت محكمة في برشلونة، اليوم الأربعاء، بالإفراج المشروط عن داني ألفيس، بكفالة قدرها مليون يورو، رغم أنه لم يقض سوى ربع مدة عقوبته البالغة أربع سنوات ونصف السنة بتهمة الاغتصاب.

كانت المحكمة العليا في برشلونة، أدانت داني ألفيس، وقضت في فبراير الماضي، بسجنه أربع سنوات ونصف السنة، بعد ثبوت تهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي ببرشلونة عام 2022.

وبحسب صحيفة "لا فانجارديا" الإسبانية، فإن نيمار تحمّل دفع كفالة إخراج داني الفيس من السجن، وسيقوم والده بدفع المبلغ لإطلاق سراح أسطورة كرة القدم البرازيلية في أقرب وقت ممكن.

وأضافت أن دفاع داني ألفيس، لم يصل في الوقت المناسب لدفع الكفالة اليوم الأربعاء، ومن المتوقع أن يتم إطلاق سراح ألفيس غدًا الخميس.

وتشمل شروط إطلاق سراح ألفيس التخلي عن جوازي السفر البرازيلي والإسباني، حتى لا يتمكن من مغادرة إسبانيا، إضافة إلى إلزامه بالمثول أمام المحكمة أسبوعيًا.

يذكر أن نيمار وألفيس تزاملا سويًا في صفوف برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي،ـ كما كان ألفيس قائدًا لنيمار في منتخب البرازيل.