الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أرسنال يجدد عقد تاكيهيرو تومياسو

  • مشاركة :
post-title
تاكيهيرو تومياسو

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، تجديد عقد مدافع الفريق الياباني تاكيهيرو تومياسو، مع النادي حتى عام 2026، مع خيار التمديد لعام آخر.

وقال تومياسو في تصريحات للموقع الرسمي: "أنا سعيد جدًا بتمديد عقدي لأن أرسنال أحد أفضل الأندية في العالم، واللعب لهذا النادي حلم، وآمل أن أكون أفضل من ذي قبل، لكنني ما زلت أتعلم الكثير من الأشياء من ميكيل، ومن زملائي في الفريق، لا يزال لديّ القدرة على التحسن، لذلك سأحاول أن أكون لاعبًا أفضل وشخصًا أفضل أيضًا".

وأضاف: "أنا ألعب لأرسنال وهذا يعني أنني ألعب من أجل جماهير أرسنال، ولهذا السبب كرست حياتي لهذا النادي ومن أجل أنصاره، وأريد أن أعطيهم شيئًا مرة أخرى، وأريد تحقيق شيء ما، وأريد الفوز بشيء ما مع زملائي في الفريق، ومع المشجعين".

وأشاد المدير الفني ميكيل أرتيتا، بقدرة المدافع على اللعب عبر الخط الخلفي، بالإضافة إلى تعليمه الكروي في أفيسبا فوكوكا، وأكاديمية برشلونة في مسقط رأسه في فوكوكا، وسينت ترويدنس في بلجيكا وبولونيا منذ وصوله.

وينضم تاكيهيرو تومياسو إلى عدد من لاعبي الفريق الأول في الاتفاق على تجديد تعاقدهم مع النادي بالأشهر الأخيرة، بعد بن وايت ومارتن أوديجارد وبوكايو ساكا وجابرييل مارتينيلي.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى أرسنال من فريق بولونيا الإيطالي في عام 2021 وشارك في 78 مباراة مع النادي بجميع المسابقات في ذلك الوقت، حاز اللاعب الدولي الياباني، على تعدد استخداماته وانضباطه، على إعجاب الكثيرين في النادي منذ وصوله قبل عامين ونصف العام.