الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أبطال أوروبا.. إنتر ميلان يستضيف أتليتكو مدريد في قمة نارية

  • مشاركة :
post-title
أتليتكو مدريد ضد إنتر ميلان- أرشيفية

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره أتليتكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة في الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة و08:00 مساءً بتوقيت جرينتش، على ملعب سان سيرو.

يلتقي الفريقان للمرة الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن سبق لهما أن تواجها مرة واحدة في عام 2010 في بطولة كأس السوبر الأوروبي، وفاز أتليتكو مدريد بالمباراة بهدفين دون ردٍ.

ولم يتعرض "النيراتزوري" لأي هزيمة في دور المجموعات، وتأهل كثاني المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة من الفوز في 3 لقاءات والتعادل في مثلها.

فيما بلغ "الروخي بلانكوس" دور ثمن النهائي من أبطال أوروبا، بعد أن تربع على قمة المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، من الفوز في 4 مواجهات والتعادل في لقاءين.

وعلى مستوى بطولة الدوري المحلي، يسيطر إنتر ميلان على صدارة "الكالتشيو" برصيد 63 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه يوفنتوس، الذي يحتل وصافة الترتيب.

ويقدم "النيراتزوري" أداءً ممتازًا في الموسم الحالي في بطولة الدوري، إذ استعد جيدًا لمواجهة أتليتكو مدريد بالفوز على ساليرنيتانا برباعية نظيفة في الجولة الماضية بالبطولة.

في المقابل، يحتل أتليتكو مدريد المركز الرابع في جدول الدوري الإسباني برصيد 51، من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 مواجهات، فيما خسر 6 لقاءات أخرى.

وفاز "الروخي بلانكوس" في مباراته الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني، بنتيجة مريحة على لاس بالماس بخمسة أهداف دون ردٍ.