الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مراسلنا: قصف مدفعي ومجازر لا تتوقف في قطاع غزة

  • مشاركة :
post-title
طفل فلسطيني يتفقد غرفة داخل مبنى محطم بعد غارة جوية إسرائيلية في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة

القاهرة الإخبارية - أحمد الضبع

قال بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من رفح الفلسطينية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي مستمر على قطاع غزة، والقصف باستخدام المدفعيات أو قصف الطيران للتوغل والتقدم في المناطق الشمالية والجنوبية، ليزداد عدد الشهداء والجرحى من المدنيين الأبرياء.

وأضاف "جبر"، في رسالة على الهواء، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر ضد العائلات في غزة خلال 24 ساعة، ليرتفع عدد الشهداء إلى 30,878 شهيدًا، موضحا أنَّه قبل قليل استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية سيارة مدنية بمنطقة جنوب خان يونس، مما أدى لارتقاء شهيدين على الأقل وإصابة عدد آخر بجراح متفاوتة الخطورة.

وذكر مراسل قناة "القاهرة الإخبارية": "المجازر الإسرائيلية لا تتوقف، والغارة الإسرائيلية التي تم الإشارة إليها تزامنت مع غارة أخرى استهدفت فيها الطائرات الإسرائيلية منزلين بالمنطقة الشرقية لخان يونس، واللذان كانا مأهولين بالسكان من النازحين، ما أدى لارتفاع أعداد الضحايا".

وكشف أن تعداد الشهداء الذين سقطوا خلال الساعات الأخيرة في ارتفاع مستمر نتيجة العدوان الإسرائيلي، والغارات الأخيرة باغتت خلالها الطائرات الحربية الإسرائيلية بالقصف بشكل مباشر على بيوت الفلسطينيين.

ودخل العدوان الإسرائيلي غير المسبوق على قطاع غزة شهره السادس، مخلفا أكثر من 30 ألف شهيد وأكثر من 70 ألف جريح، غالبيتهم من النساء والأطفال، فضلا عن مئات آلاف النازحين، ومئات آلاف الوحدات السكنية المدمرة بشكل كامل.