الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب الأهلي: الزمالك منافس قوي.. ولا يوجد "روشتة" خاصة بالنهائيات

  • مشاركة :
post-title
مارسيل كولر

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، امتلاك لاعبيه دوافع كبيرة من أجل تحقيق لقب كأس مصر.

ويلتقي الأهلي المصري غريمه التقليدي الزمالك، بعد غد الجمعة، في السابعة والنصف مساءً، على استاد "الأول بارك"، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر.

وقال كولر، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي: "سعيد للغاية بالأجواء في السعودية، حصلنا على فترة كافية من أجل الاستعداد للمباراة، وبالتأكيد وجود جماهير يزيد من دوافع الفريق".

وتابع: "الزمالك منافس قوي ويمتلك عناصر مميزة، نحن نخوض المباراة بحثًا عن لقب جديد خلال الموسم الجاري".

وأضاف: "لدينا غيابات مؤثرة، هناك أكثر من لاعب مُصاب لم يسافر معنا واستمر في القاهرة، بينما يوجد أكثر من لاعب بحاجة إلى مزيد من الجاهزية وهو ما دفع الجهاز الفني لضم 23 لاعبًا إلى القائمة".

وواصل: "لم نبدأ الموسم بشكل مرضي، لكنه مع الوقت الفريق عاد بقوة وحقق إنجازًا مهمًا في كأس العالم للأندية بالسعودية، وكان من الممكن أن نحقق ميدالية أفضل، أعتقد أن الأجواء هنا تساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم".

واستطرد: "نستعد لخوض المباريات بشكل شامل، ولا يمكن أن نركز على لاعب بمفرده في صفوف الفريق المنافس، لقد تغلبنا على الزمالك 3 مرات وكان خلالها ندًا قويًا ولا يوجد مواجهات سهلة في كرة القدم، ولا يوجد روشتة خاصة بالمباريات النهائية".

واختتم: "أثق في كل لاعبي الفريق، كل لاعب لديه رغبة وطموح في اللعب حتى ولو كان يعاني من الإصابة، جميع اللاعبين لديهم خبرات كبيرة فنية وذهنية".