الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مؤلف مسلسل "بابا جه": مستمد من الواقع.. وعدد الحلقات ينعكس على جودة العمل

  • مشاركة :
post-title
أكرم حسني

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

يواصل الفنان أكرم حسني وفريق المسلسل الكوميدي "بابا جه" تصوير مشاهدهم في العمل، وكتب أحداثه السيناريست وائل حمدي ومحمد إسماعيل، ورصدا من خلال العمل علاقة الأب بأبنائه، وأهمية وجوده في حياتهم.

وأوضح "حمدي"، أن "حسني" يجسد دور أب لديه ابنة وتقع بينهما الكثير من المواقف، ومتزوج من الفنانة نسرين أمين، فيما تجسد الفنانة فريال يوسف دور مذيعة خلال أحداث المسلسل.

أوضح حمدي، أن أحداث العمل مستمدة من الواقع وبعض المواقف الحقيقية، قائلًا:" كلنا آباء وبالتأكيد هناك مواقف مأخوذة من الواقع 100%، وكثير من المواقف التي سنراها متطابقة مع الواقع والتصرفات والانفعالات، فالعمل اجتماعي وواقعي، وفي المسلسل نركز على ما يجب أن يفعله الأب وما ينتظره الأولاد من آبائهم".

وأشار إلى أنه يتعاون لأول مرة مع "حسني"، وأن الأخير وضع بصمته الكوميدية على الشخصية التي يقدمها، قائلًا: "أكرم حسني فنان يفهم العمل جيدًا، وهو موهوب، وساهم في إضافة لمسات كوميدية على السيناريو، لأن الفنان ليس جمادًا أو آلة ولكنه أكثر شخص يعبر عن السيناريو ودوره".

أوضح أنه أراد العودة لموسم رمضان بتقديم حلقات قصيرة، بعد آخر مسلسلين قدمهما عام 2016 "رأس الغول" مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، و"سقوط حر" مع نيللي كريم، قائلًا: "ضيق الوقت لكتابة السيناريو كان سببًا في التفكير بتقديم 15 حلقة، وأرى أن الحلقات القصيرة في صالح المسلسل لأنها تجعل الفكرة مركزة ومكثفة وتنعكس على جودة العمل".