الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوكيتينو يكشف مدة غياب "نكونكو"

  • مشاركة :
post-title
نكونكو

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

تعرض المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو لإصابة جديدة مع تشيلسي، وسيغيب 3 أو 4 أسابيع، بحسب ما أعلن مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الثلاثاء، من دون إيضاح نوع الإصابة.

وقال "بوكيتينو" في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليدز يونايتد من المستوى الثاني في ثمن نهائي كأس إنجلترا: "سمعنا أمس الإثنين أن نكونكو كان مُصابًا.. لا نعرف متى تعرض للإصابة".

وعن فترة غيابه، قال الأرجنتيني تتراوح ما بين "3 أو 4 أسابيع، ونأمل ألا يتخطى هذه الفترة".

ودخل اللاعب البالغ 26 عامًا في الشوط الثاني من نهائي كأس الرابطة التي خسرها فريق غرب لندن، الأحد، ضد ليفربول 0-1 بعد التمديد وخاض أقل من ساعة.

وبعد قدومه بصفقة ضخمة الصيف الماضي من لايبزيج الألماني، لم يستهل المهاجم مغامرته مع تشلسي سوى في ديسمبر، بسبب إصابة قوية في ركبته قبل انطلاق الموسم، تلا ذلك إصابة في الورك أبعدته عن الملاعب في يناير.

وأضاف بوكيتينو: "هذا صعب عليه، كان في حالة جيدة قبل الموسم حتى موعد إصابته بركبته، في رأسنا نكونكو الذي أبهر العالم في ألمانيا، لكنه لم يعد اللاعب نفسه".

ولم يخض نكونكو مع تشيلسي سوى 10 مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم.

ويحتل تشيلسي، المركز الـ11 في الدوري الإنجليزي، وأهدر بخسارته نهائي كأس الرابطة آخر فرصة للمشاركة في مسابقة قارية الموسم المقبل.

وأكّد مدرّب باريس سان جرمان السابق "نحن متعبون، ليس سهلًا هضم خسارة مباراة نهائية، لكن اللاعبين مركزون على المستقبل.. كان ردّ فعلهم جيدًا".

ويأمل بوكيتينو استمرار دعم أحد مالكي النادي الأمريكي تود بوهلي رغم تراجع نتائج الفريق الأزرق "بعد المباراة، بعث لي تود برسالة جميلة جدًا.. لدينا علاقة جيدة مع المالكين".