الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

15 شهيدا في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل بحي الزيتون

  • مشاركة :
post-title
الأوضاع فى غزة

القاهرة الإخبارية - متابعات

استشهد 15 مواطنًا على الأقل، وأصيب العشرات بجروح مختلفة، بينهم أطفال ونساء، في غارة إسرائيلية استهدفت منزلًا في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

كما قصفت طائرات الاحتلال الحربية منزلًا من ثلاثة طوابق يعود لعائلة الزرد، في حي الزيتون، ما أدى لاستشهاد 15 مواطنًا على الأقل، وإصابة العشرات، وفقًا لما ذكرته "وفا".

وقد أطلقت الطائرات الحربية صاروخًا واحدًا على الأقل صوب المنزل وسوته بالأرض دون سابق إنذار، حيث كان يؤوي جميع أفراد العائلة، ما أدى للعدد الكبير من الشهداء والجرحى، كما أدى إلى عدم تمكن مركبات الإسعاف من الوصول إلى جميع الشهداء والجرحى، بفعل القصف المدفعي الإسرائيلي على تلك المنطقة، إضافة إلى إطلاق النار من قِبل المُسيرات الإسرائيلية صوب كل مواطن يتحرك في المنطقة.

كما قامت طائرات الاحتلال الحربية بقصف عدة منازل في الحي، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين، وقد تعذر وصول مركبات الإسعاف إليهم، أو حتى نقلهم من قِبل المواطنين.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برًا وبحرًا وجوًا منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 29,692 مواطنًا، وإصابة 69,879 آخرين، معظمهم من الأطفال والنساء، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض.