الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بوكيتينو قبل مواجهة ليفربول: المركز الثاني أسوأ شيء في العالم

  • مشاركة :
post-title
ماوريسيو بوكيتينو

القاهرة الإخبارية - وكالات

أكد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي، قبل مواجهة ليفربول في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، اليوم الأحد، أن المركز الثاني في أي بطولة هو أسوأ شيء في العالم.

ويتطلع "بوكيتينو" إلى تحويل فريقه صاحب القيمة العالية إلى منافس على الألقاب، من أجل استعادة مكانته كواحد من أفضل الأندية في إنجلترا.

وقال "بوكيتينو"، في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز" :"الأوضاع تتغير.. هل رأيتم في بداية الموسم هذا النوع من السلوك من جانب اللاعبين؟ عندما يحتفلون ككتلة واحدة سويًا وعندما يشجعون بعضهم".

وتابع: "عندما تضع بذرة فإنك لا ترى النتائج مباشرة لكنها تبدأ في النمو، هذا هو حال جميع الفرق الجديدة التي تسعى لبناء الروح التنافسية".

وأضاف: "الفوز بالألقاب سيكون وسيلة جيدة للوصول إلى هذه القدرة التنافسية الجيدة، المركز الثاني هو أسوأ شيء في العالم، سنبني المسيرات المهنية للاعبين وسنبني مسيراتنا المهنية عن طريق الفوز بالألقاب".

ويأمل بوكيتينو في الفوز بأول لقب إنجليزي بعد فشله في ذلك مع ناديه السابق توتنهام هوتسبير، عندما خسر في نهائي كأس الرابطة أمام تشيلسي في 2015، كما خسر بعد ذلك في قبل نهائي كأس إنجلترا مرتين.