الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مخرج Superman Legacy: صنعنا الشخصية الأكثر روعة لـ"سوبر مان".. ولم نتأثر بالإضراب

  • مشاركة :
post-title
Superman Legacy

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

كشف المخرج جيمس جان، أن فيلمه السينمائي الجديد Superman Legacy لم يتأثر بإضرابات نقابتي الكتاب والممثلين، الذي دام عدة أشهر في هوليوود، وانتهي أخيرًا بصفقة وُصفت أنها "تاريخية".

وقال "جان"، عبر حسابه بمنصة "ثريدز": "موعد طرح الفيلم كما هو في 11 يوليو 2025، ولم يتغير أي شيء بفضل جهود طاقمنا الموهوب، الذي حافظ على ثقته والتزم بمهمته خلال أطول إضراب في تاريخ هوليوود، إذ لم يرفع فريق العمل أقدامه عن الدواسة على الإطلاق"، حسب تعبيره.

وأشار المخرج إلى أن فريق العمل استمر في المضي قدمًا رغم الإضراب، وصنع الشخصية الأكثر روعة لسوبر مان، مع تصميم ديكور من أروع ما شاهد طوال مسيرته المهنية.

تحكي قصة Superman Legacy، رحلة كلارك كينت أو سوبرمان للتوفيق بين تراثه الكريبتوني ونشأته الإنسانية، ليكون تجسيدًا للحقيقة والعدالة، مسترشدًا باللطف الإنساني في عالم يرى أن اللطف أمر بالغ القدم، حسبما ذكرت صحيفة deadline.

يشارك في بطولة فيلم DC المرتقب ديفيد كورنسويت في شخصية سوبر مان، وراشيل بروسناهان في دور لويس لين، مع ناثان فيليون وإيزابيلا ميرسيد وإيدي جاثجي.

بينما تحتفظ DC بخططها الأصلية لإصداراتها، كان على شركة Marvel Studios المنافسة إجراء بعض التغييرات على جدول أفلامها للعام المقبل، إذ كان من المفترض عرض Deadpool 3 لأول مرة في مايو 2024، ولكن تم تأجيله إلى يوليو 2024، بينما سيتم إطلاق Captain America: Brave New World في عام 2025.