الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب الأهلي المصري: لا أعذار أمام ميدياما.. وسنقدم أفضل ما لدينا

  • مشاركة :
post-title
مارسيل كولر

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، أنه لن يبحث عن الأعذار في مباراة الغد أمام ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من الصعوبات التي واجهت الفريق في رحلة السفر إلى كوماسي.

وكانت الطائرة التي تقل بعثة الأهلي تعرضت مساء أمس، لاصطدام بالمعدة المخصصة لتحريك الطائرة في أثناء تزويد الوقود بمطار أكرا، ما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران واضطر الفريق لقضاء ليلته في أحد الفنادق بالعاصمة الغانية ومن ثم استكمل رحلته.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة التي ستقام غدًا الجمعة: "واجهنا صعوبات كبيرة أمس، ولذلك لم يكن التحضير للمباراة بالشكل الأمثل، لكن سنقدم أقصى ما لدينا".

وأوضح أن "هدفنا كجهاز فني هو تحضير اللاعبين للمباراة بالشكل الجيد، ومساعدتهم في الخروج من الأجواء التي تعرضت لها البعثة أمس".

وتحدث كولر عن مواجهة ميدياما قائلًا: "المنافس يخوض آخر مباراة على ملعبه، ولديه الفرصة في المنافسة، خاصة أن المجموعة متقاربة في النقاط، ورغم الأجواء التي أحاطت بالفريق إلا أن الأهلي قادر على تقديم أقصى ما لديه خلال مباراة الغد، وتحقيق هدفه منها".

وأتم: "الأهلي قدم مباريات كبيرة في الموسم الحالي، ولكن يبقى الحديث قائمًا على إهدار الفرص، وكان بإمكان الفريق التسجيل وتحقيق الفوز خلال لقاءي بلوزداد، آمل أن يكون اللاعبون في حالة من التركيز الشديد أمام المرمى للتسجيل خلال المباراة".