الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

3 أندية تثير اهتمام زين الدين زيدان للعودة إلى التدريب

  • مشاركة :
post-title
زين الدين زيدان

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن موقف الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، من تدريب نادي بايرن ميونيخ الألماني في الموسم المقبل، خلفًا لتوماس توخيل.

كان بايرن ميونخ الألماني، أعلن، رحيل توماس توخيل عن تدريب الفريق، نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

ووفقًا لشبكة "سبورت 1" الألمانية، أن أحد الأصدقاء المقربين لزين الدين زيدان أكد أنه لن يدرب سوى ثلاثة فرق في الوقت الحالي، وهي يوفنتوس الإيطالي أو يقود منتخب فرنسا أو بايرن ميونيخ، حيث يفكر الفرنسي بهدوء في مستقبله القريب خلال الفترة الحالية. 

وأضافت أن الدولي الفرنسي السابق يشعر بالضعف تجاه 3 أندية يوفنتوس فريقه السابق، وبايرن ميونيخ أحد أفضل الفرق والمنتخب الفرنسي، كان هناك دائمًا شعور متبادل مع اليوفي وكان المنتخب الفرنسي طموحه منذ سنوات، لكن يجب الانتظار لأن ديدييه ديشامب لديه عقد حالي وهناك ثقة به.

وأوضحت أن زيدان سيعود إلى يوفنتوس وسيتولى تدريب "البيانكونيري" أو المنتخب الفرنسي أو بايرن ميونيخ فقط، وإنه بالتأكيد لا يريد الذهاب إلى إنجلترا.

وأشارت إلى إن زيدان يرى بايرن مثل ريال مدريد نادٍ كبير وظروف العمل به ممتازة، وهناك العديد من أوجه التشابه بين الناديين في طريقة عملهما.

واختتمت الشبكة أن زيدان ​​يعمل مثل الألمان، منظم ومهتم بالتفاصيل للغاية، وبهذا المعنى، سيكون بلا شك مناسبًا بشكل جيد، لكن إذا أراد قادة بايرن ميونيخ إحضاره، فيجب عليهم منحه قوة رياضية والاستجابة لرغباته.