الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جلاسنر مدرب كريستال بالاس الجديد: فلسفتي هي تسجيل الأهداف

  • مشاركة :
post-title
أوليفر جلاسنر

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال النمساوي أوليفر جلاسنر، المدير الفني الجديد لفريق كريستال بالاس الإنجليزي، إن فلسفته الكروية تتمحور حول تسجيل الأهداف.

حل المدرب النمساوي البالغ من العمر 49 عامًا محل روي هودجسون كمدير فني للنادي يوم الاثنين وشاهد التعادل 1-1 مع إيفرتون على ملعب جوديسون بارك مع رئيس النادي ستيف باريش.

وتولى جلاسنر تدريب فولفسبورج وأينتراخت فرانكفورت، وفاز بالدوري الأوروبي في عام 2022 مع الأخير، وسجل بالاس 28 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولم يسجل سوى شيفيلد يونايتد وبيرنلي وإيفرتون عددًا أقل من الأهداف.

وقال أوليفر جلاسنر في تصريحات لقناة النادي الرسمية: "فلسفتي سهلة للغاية تسجيل الأهداف، ولهذا السبب، كما أقول للاعبين في كثير من الأحيان، بدأنا جميعًا لعب كرة القدم، ولم يذهب أحد إلى الملعب عندما كان طفلاً صغيرًا للدفاع".

وأضاف: "الجميع يريد أن يمتلك الكرة ويريد أن يسجل هدفًا ثم يحتفل مع أصدقائه، ولهذا السبب بدأنا جميعًا لعب كرة القدم، وأعتقد أنه لا ينبغي لنا أن ننسى هذا أبدًا لأن هذا ما يريد المشجعون رؤيته، أننا نقاتل معًا ونلعب معًا لتسجيل هدف، هذا هو العنوان الرئيسي لفلسفة كرة القدم".

وأكمل: "بعد ذلك، بالطبع، هذه هي الطريقة التي ندافع بها، وفي بعض الأحيان يكون الضغط مرتفعًا، وأحيانًا يكون الصد منخفضًا، ولكن بشكل عام الأمر كله يتعلق بكيفية تسجيل الأهداف".

وستكون المباراة الأولى لجلاسنر مع فريقه الجديد ضد بيرنلي على ملعب سيلهورست بارك يوم السبت.