الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| مواجهات قوية بالدوري الأوروبي.. والاتحاد ضد نافباخور لحسم التأهل

  • مشاركة :
post-title
فريق الاتحاد السعودي

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يُقام اليوم الخميس، العديد من المباريات المهمة حول العالم، أبرزها مباراة روما الإيطالي أمام فينورد روتردام الهولندي في إياب دور خروج المغلوب من الدوري الأوروبي.

وهناك مُواجهات قوية أيضًا في دوري المؤتمر الأوروبي ودوري أبطال آسيا، والدوري الإيطالي.

الدوري الإيطالي

يواجه فريق تورينو نظيره لاتسيو في المباراة التي ستقام بينهما بالجولة الـ21، على ملعب أولمبيكو دي تورينو، بتمام الساعة الـ09:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الأوروبي

يذهب فريق ميلان الإيطالي لمواجهة رين الفرنسي، على استاد روازون بارك، في إياب دور خروج المغلوب، بتمام الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يلتقي فريق لانس الفرنسي، نظيره فرايبورج الألماني، على ملعب شوارزوالد ستاديون، بتمام الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل فريق كاراباج أجدام من أذربيجان نظيره سبورتينج براجا البرتغالي، على استاد توفيق باكهراموف، في الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة بنفيكا البرتغالي ونظيره تولوز الفرنسي، على الملعب البلدي تولوز، في الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يستقبل فريق روما الإيطالي نظيره فينورد روتردام الهولندي، على ملعب الأوليمبيكو، بتمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما يقابل فريق جالطة سراي التركي نظيره سبارتا براج التشيكي، على ملعب ستاديون ليتنا، في الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستعد فريق يونج بويز السويسري نظيره سبورتينج لشبونة البرتغالي، على ملعب خوسيه الفالادي، في الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يواجه فريق شاختار دونيتسك الأوكراني نظيره مارسيليا الفرنسي، على استاد فيلودروم، في الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

دوري المؤتمر الأوروبي

يقابل فريق أياكس أمستردام الهولندي نظيره بودو جليمت النرويجي، على استاد اسبميرا، في إياب دور خروج المغلوب، في الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يذهب فريق دينامو زغرب الكرواتي لمواجهة ريال بيتيس الإسباني، على استاد ماكسيمير ستاديون، بتمام الساعة الـ07:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

يواجه فريق أولمبياكوس اليوناني نظيره فرينكفاروزي المجري، على استاد جروباما أرينا، في الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يلتقي فريق آينتراخت فرانكفورت ألماني بنظيره سانت جيلواز البلجيكي، على ملعب دوتش بانك بارك،في الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

دوري أبطال آسيا

يستعد فريق الاتحاد السعودي لمواجهة نافباخور نامانجان الأوزبكستاني، على استاد الجوهرة المشعة، في دور الـ16، بتمام الساعة الـ06:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما تختتم مباريات اليوم، بمواجهة الهلال السعودي نظيره سباهان أصفهان الإيراني، على استاد المملكة أرينا، في الـ08:00 مساءً بتوقيت القاهرة.