الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أحمد الطاهري: مصر والسعودية ركيزة العمل العربي المشترك في كافة المجالات

  • مشاركة :
post-title
الكاتب الصحفي أحمد الطاهري

القاهرة الإخبارية - محمد أبوعوف

أكد الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس تحرير مجلة "روزاليوسف" المصرية ورئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنّ المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثالثة هو حدث بالغ الأهمية والتميز.

وأضاف "أحمد الطاهري" في حديثه لـ"القاهرة الإخبارية"، اليوم الثلاثاء، أنّ كلًا من مصر والسعودية يشكلان ركيزة العمل العربي المشترك في المجالات كافة ودعائم استقرار منطقة الشرق الأوسط.

وأشار إلى أنّ المنتدى يتميز بمشاركة مصرية واسعة وبحضور ما يزيد على ألفي شخصية بارزة من العاملين في صناعة الإعلام من دول العالم كافة.

وذكر أنَّ الهدف من المنتدى هو تبادل الأفكار والآراء في المجال الإعلامي، مؤكدًا أنّ هناك جهدًا واضحًا بين النسخة الثانية والثالثة خصوصًا في مجال التقنيات التكنولوجية.

وانطلقت، اليوم الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض، جلسات "المنتدى السعودي للإعلام" في نسخته الثالثة، تحت شعار "الإعلام في عالم يتشكّل"، وسط مشاركة منتظرة لما يزيد على 2000 من إعلاميين وأكاديميين وخبراء ومتخصصين محليين ودوليين، إضافة إلى 80 جهة إعلامية.

المنتدى الذي تنظّمه "هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية" بالتعاون مع هيئة الصحفيين السعوديين، يفتتح أعماله برعاية وزير الإعلام السعودي سلمان الدوسري، ويستمر على مدى 3 أيام، ويأتي بعد يوم واحد فقط من افتتاح وزير الإعلام السعودي لمعرض مستقبل الإعلام "فومكس" الذي يعد أكبر معرض إعلامي متخصص في الشرق الأوسط تشارك فيه أكثر من 200 شركة محلية وعالمية لعرض أحدث التقنيات والابتكارات في شتى مجالات الإعلام طوال أيام المنتدى.