الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

تقرير: زيدان على رادار بايرن ميونيخ لتدريب الفريق

  • مشاركة :
post-title
زين الدين زيدان

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أصبح زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، ضمن المرشحين لتولي منصب المدرب في نادي بايرن ميونيخ الألماني، وذلك في ظل النتائج السلبية التي يُعاني منها الفريق.

وتعرض بايرن ميونيخ لخسارة مفاجأة أمام بوخوم بنتيجة 3-2 في الدوري الألماني، لتتعالى الأصوات التي تطالب بإقالة المدرب، لكن إدارة النادي "البافاري" أكدت على تمسكها بالمدرب في الفترة المقبلة.

وفي حالة إقالة توخيل المبكرة، بايرن سيتطلب منه العثور على مدرب مرة أخرى خلال الموسم الحالي يمكنه، في أحسن الأحوال، البقاء بعد نهاية الموسم، وفي حالة رحيله في الصيف يعتبر تشابي ألونسو، هو الحل المفضل داخليًا، والذي يدرب باير ليفركوزن.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أن أحد أبرز المرشحين الذين كان نادي بايرن ميونخ يفكر فيهم خلال الساعات والأيام الماضية، هو زين الدين زيدان. لقد فاز الفرنسي البالغ من العمر 51 عامًا بكل شيء تقريبًا كلاعب ومدرب.

وكشفت الشبكة عن أن بايرن يقدر خبرته وقيادته الرائعة لفريق ريال مدريد، حيث استطاع التتويج بدوري أبطال أوروبا في ثلاثة مواسم متتالية في إنجاز لم يتكرر مرة أخرى.

ونقلت "سكاي" عن صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن إدارة بايرن ميونيخ قد تواصلت مع المدرب لاستطلاعه عن رأيه في الأمر.