الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي في اختبار سهل أمام كوبنهاجن في دور الـ 16

  • مشاركة :
post-title
مانشستر سيتي

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

يُواصل نادي مانشستر سيتي سعيه من أجل الفوز باللقب الثاني على التوالي، عندما يواجه كوبنهاجن الدنماركي، اليوم الثلاثاء، على ملعب باركن ستاديون.

وكان فريق كوبنهاجن قد تأهل إلى دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما جاء في المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، فيما جاء فريق مانشستر سيتي في صدارة المجموعة السابعة برصيد 18 نقطة.

كان أداء "السيتي" مثاليًا خلال مرحلة المجموعات، حيث فازوا في جميع مبارياتهم الست، وسجلوا ثلاثة أهداف في كل مرة.

إيرلينج هالاند يتقاسم صدارة دوري أبطال أوروبا برصيد خمسة أهداف، يدخل يوم الثلاثاء بسلسلة من الأهداف في ثلاث مباريات مُتتالية في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل ثنائية متتالية في الانتصارات على يونج بويز، قبل أن يسجل هدف الفوز 3-2 على آر بي لايبزيج.

المهاجم النرويجي البالغ من العمر 23 عامًا هو الأول في عدد الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدفًا، بعد تسجيل ثنائية في فوز مانشستر سيتي 2-0 على إيفرتون يوم السبت.

خلف هالاند مباشرة في قائمة التهديف في دوري أبطال أوروبا، يأتي جوليان ألفاريز، الذي يتعادل في المركز الخامس بأربعة أهداف.

بدأ نادي كوبنهاجن بداية صعبة في دور المجموعات، حيث أهدر تقدمه بهدفين واكتفى بالتعادل 2-2 مع جالاتا سراي، قبل أن يتعرض لخسارتين متتاليتين أمام بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد. ومع ذلك، فقد ارتدوا ليحققوا انتصارين وتعادلًا في مبارياتهم الثلاث الأخيرة ليحتلوا المركز الثاني في مجموعتهم. وكان أحد الانتصارات هو الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3، حيث تأخروا 2-0 و3-1.

أما عن التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي فتأتي كالآتي: -

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر- ستونز – روبن دياز – جفارديول.

خط الوسط: رودري – فيل فودين – برناردو سيلفا – دي بورين – دوكو.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند.