الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لأول مرة منذ 2019.. ديوكوفيتش يعود للمشاركة بـ"إنديان ويلز" للتنس

  • مشاركة :
post-title
ديوكوفيتش

القاهرة الإخبارية - مروان حسين

كشفت قائمة المشاركين في بطولة "إنديان ويلز" المفتوحة للتنس، التي أعلنها المنظمون اليوم الأربعاء، أنه من المتوقع أن يعود نوفاك ديوكوفيتش للمشاركة في البطولة المقررة الشهر المقبل، بعد غياب دام خمس سنوات، بسبب فيروس كورونا وقيود السفر في الولايات المتحدة.

كما تضم قائمة المشاركين في منافسات الرجال رافائيل نادال، بطل إنديان ويلز ثلاث مرات، والذي غاب عن بطولة أستراليا المفتوحة الشهر الماضي بسبب تمزق عضلي، لكنه انضم للمشاركين في بطولة الدوحة التي تقام في الفترة من 19 إلى 24 فبراير الحالي.

وسيسعى ديوكوفيتش المصنف الأول عالميًا، الذي انتهى آخر ظهور له في إنديان ويلز عام 2019 بالخروج من الدور الثالث، إلى إحراز لقبه السادس بشكل غير مسبوق، فيما تعتبر أكبر بطولات اللعبة باستثناء البطولات الأربع الكبرى.

وألغيت إنديان ويلز عام 2020 بسبب تفشي كورونا، وغاب ديوكوفيتش عن النسخ الثلاث التالية لأن الولايات المتحدة لم تسمح للأجانب غير المحصنين ضد الفيروس بدخول البلاد.

ومن بين الأسماء الأخرى المشاركة في البطولة، حامل اللقب كارلوس ألكاراز، والفائز ببطولة أستراليا المفتوحة يانيك سينر وتيلور فريتز، الذي أصبح في 2022 أول أمريكي منذ أندريه أجاسي في عام 2001 يفوز بلقب إنديان ويلز.

ومن المتوقع أيضًا عودة نعومي أوساكا، بطلة إنديان ويلز عام 2018، والألمانية أنجليك كيربر وصيفة عام 2019، للمشاركة في البطولة لأول مرة منذ 2022 بعد إجازة أمومة.

وتقام بطولة هذا العام في الفترة من الثالث إلى 17 مارس المقبل.