الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"أوساكا" تستهدف العودة لمراكز متقدمة في تصنيف التنس

  • مشاركة :
post-title
أوساكا

القاهرة الإخبارية - وكالات

تعتقد نعومي أوساكا، المصنفة الأولى على العالم سابقًا، أنها تستطيع العودة إلى مراكز متقدمة في تصنيف لاعبات التنس بحلول نهاية العام، إذ تستمد اللاعبة اليابانية الإلهام من كونها أمًا جديدة.

وعانت اللاعبة الفائزة أربع مرات بألقاب في البطولات الكبرى من خروج مبكر في بطولة أستراليا المفتوحة بعد 15 شهرًا من الابتعاد عن الرياضة عقب إنجابها طفلتها الأولى، لكنها واثقة من العودة إلى القمة، بينما تستعد لخوض منافسات اتحاد لاعبات التنس المحترفات 500 نقطة في أبو ظبي.

وقالت أوساكا لصحيفة "ذا ناشيونال" نقلتها وكالة "رويترز": "بالطبع أكن احترامًا كبيرًا للاعبات الأعلى تصنيفًا وكل ما قدمنه، لكنني لا أرى نفسي كمنافسة، وهو أمر غريب".

وتابعت: "من الجرأة حقًا قول ذلك، ولكنني أعلم ما أستطيع فعله، وأعلم أن الناس ربما سينتقدونني لقولي هذا، ولكني لا أعتبر أنه من المبالغة أن أقول إنني أرى نفسي معهن الأعلى تصنيفًا".

وأضافت: "آمل أن أتمكن من الوصول لهن في نهاية العام، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك سأتحلى بالصبر، كنت دائمًا صبورة؛ لذا سأصل إلى هذا المستوى في نهاية المطاف".

وأوضحت: "أنا دائمًا من النوع الذي يفضل وضع أهداف كبيرة حقًا، وربما سأحقق 25 بالمئة فقط منها، لكن نسبة 25 بالمئة لا تزال مذهلة حقًا".

واختتمت: "لا أعتقد أنني كنت سأعود وأقول هدفي هو الوصول إلى دور الثمانية في إحدى البطولات الأربع الكبرى، وهو أمر لا يزال جيدًا حقًا، ولكن هذا ليس الدافع لأقضي بعض الوقت بعيدًا عن طفلتي شاي".

وأشارت أوساكا، التي تخطط للعب في دبي وإنديان ويلز وميامي وتشارلستون للعودة إلى مستواها، إن أمومتها ساعدتها على تبني منظور جديد.