الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

آخر تطورات موقف مبابي بشأن مستقبله

  • مشاركة :
post-title
مبابي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

كشف فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، عن آخر تطورات موقف الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، بشأن رحيله أو بقائه الموسم المقبل.

وينتهي عقد مبابي، البالغ من العمر 25 عامًا، مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو من العام الجاري.

وكتب "فابريزيو" عبر صفحته الرسمية على منصة "إكس" قائلًا: "يواصل ريال مدريد العمل على صفقة كيليان مبابي بثقة تامة، لكن لم يتم التوقيع على أي شيء بعد، يعتقد ريال مدريد أن مبابي يريد حقًا تحقيق ذلك هذا العام، لكن لا يزال من المبكر القول إنه تم أو وقع".

وتابع: "من المتوقع اتخاذ قرار رسمي من جانب اللاعب قريبًا، حيث ترى جميع الأطراف أن مبابي يشرح خططه لباريس سان جيرمان قريبًا".

وأضاف: "ناصر الخليفي وباريس سان جيرمان لم يتلقيا أي اتصالات رسمية حتى الآن، هناك اتفاق شرف بين كيليان ورئيس باريس سان جيرمان منذ أغسطس الماضي، وهو إذ وافق مبابي على عدم الحصول على مكافأة ولاء بقيمة 80 مليون يورو في حالة رحيله".

وواصل: "لكنه وعد أيضًا بإبلاغ رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي قبل أي شخص آخر بمجرد أن يقرر مستقبله، فيما يتعلق بالعقد الذي ينتهي في 30 يونيو 2024".

واستطرد: "إذا قرر مبابي التوقيع مع ريال مدريد، فيجب أن يكون الراتب أقل بكثير من الراتب المعروض في عام 2022".

واختتم: " تؤكد المصادر أن باريس سان جيرمان، قد أعد بالفعل خطته الاحتياطية، في حالة قرر مبابي المغادرة، وهي التعاقد مع ثلاث مواهب مهمة وشابة".