الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

رومانو يستبعد رحيل محمد صلاح عن ليفربول في يناير

  • مشاركة :
post-title
محمد صلاح

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

استبعد فابريزو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، خبير الانتقالات في أوروبا، إمكان انضمام النجم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال "رومانو" في تصريحات نشرتها شبكة "Caught Offside": "لست على علم بأسماء اللاعبين الذين يرغب جيرارد في ضمهم للاتفاق في يناير، لكن بالطبع سيكون ميركاتو مزدحمًا للفريق".

وأضاف: "سيكون هناك العديد من التعاقدات لنادي الاتفاق في يناير وسيعتمد العدد على الفرص المتاحة، جيرارد أخبر مجلس الإدارة بطريقة واضحة جدًا سرًا وعلنًا، أنه يحتاج إلى لاعبين جدد".

وعن إمكان انضمام صلاح إلى الاتفاق في يناير، أجاب: "الوضع هادئ جدًا بالنسبة لمستقبل محمد صلاح في يناير، إنه يركز بشكل كامل مع ليفربول في ظل منافسة الفريق على جميع الألقاب هذا الموسم،والسعوديون ما زالوا يحبونه بشكل واضح وما زالوا يحلمون بصلاح في مشروعهم، لكن من الصعب أن يكون في يناير".

ورفض ليفربول عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من نادي اتحاد جدة السعودي، الصيف الماضي، للتعاقد مع محمد صلاح، وفقًا لتقارير صحفية.

ويرتبط النجم المصري محمد صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025، وتبلغ قيمته التسويقية 65 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.