الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ديكو: ما زلنا متفاجئين برحيل تشافي كنا نخطط لمستقبل برشلونة معه

  • مشاركة :
post-title
ديكو وتشافي

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أكد ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، أن الجميع ما زال متفاجئًا بقرار رحيل تشافي، نهاية الموسم الجاري، موضحًا أن المدرب الجديد يجب أن يكون طموحًا لفعل أشياء عظيمة مع الفريق.

وقال ديكو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لم نتحدث مع أي مدرب آخر بعد، لكن المدرب الجديد يجب أن يكون شخصًا يريد اتباع خطة عملنا، ولعب كرة قدم جيدة وطموحًا لفعل أشياء عظيمة ".

وأضاف: "لدينا العديد من الخيارات، وسيتم مناقشة المدرب المستقبلي لاحقًا، يورجن كلوب مدرب كبير، لكن لا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للحديث عن ذلك".

واستكمل: "لم أتوقع ذلك، ما زلنا متفاجئين بقرار تشافي بالرحيل، كنا نخطط لمستقبل برشلونة معه، إذ كنا ندرس تعاقدات مثل فيتور روكي منذ أسابيع، وقررنا ما إذا كنا بحاجة للتوقيع في يناير بسبب إصابة بالدي".

وأتم: "تشافي هو من أراد منذ البداية عقدًا قصيرًا وقال لنا: "إذا لم أفز، أعتقد أنني لن أستمر"، ولابورتا كان يخطط أن يبقى تشافي حتى نهاية ولايته".

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني، بعد 23 جولة برصيد 50 نقطة، إذ فاز في 15 لقاءً، وتعادل في 5 مواجهات، فيما تعرض للخسارة في 3.