الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جوارديولا: إيفان توني لاعب استثنائي

  • مشاركة :
post-title
بيب جوارديولا - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

يعتقد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن فريقه بصدد مواجهة "لاعب استثنائي" هو إيفان توني، عندما يلعب السيتيزنس أمام برينتفورد، يوم الاثنين المقبل.

وسجل توني، مرتين عندما التقى برينتفورد بمانشستر سيتي على ملعب الاتحاد الموسم الماضي، وعاد مؤخرًا بعد انقضاء عقوبة الإيقاف التي استمرت 8 أشهر، لانتهاكه قواعد المراهنات.

وسجل توني (27 عامًا) أهدافًا في المباراتين التي شارك بهما بعد انتهاء إيقافه، وأعرب جوارديولا عن سعادته لرؤية هذه الموهبة تعود للملاعب مرة أخرى.

وقال "جوارديولا"، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "إنه لاعب استثنائي.. ليس فقط بسبب قدرته على التعامل مع الكرات الطولية، لكن بسبب قدرته على الاحتفاظ بالكرة وتنفيذ الكرات الثابتة وتسديد ركلات الترجيح".

وأضاف: "لعدة أسباب يمكنهم الاعتماد عليه، وهو لاعب استثنائي".

وأردف: "سعيد للغاية لعودته، وأتمنى أن تكون تلك الفترة تم نسيانها من حياته ومن جانب عائلته.. اللاعبون الاستثنائيون يكونون موضع ترحيب للغاية في الدوري الإنجليزي الممتاز".

ويمكن أن يشارك النرويجي إيرلينج هالاند أساسيًا في المباراة بعد غياب شهرين بسبب مشكلة في القدم، علمًا أنه شارك بديلًا في مباراة بيرنلي، التي أقيمت منتصف الأسبوع.