الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جوارديولا عن رحيل كلوب: بدونه سأنام أفضل

  • مشاركة :
post-title
جوارديولا وكلوب

القاهرة الإخبارية - وكالات

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أنه سيفتقد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، خلال الفترة المقبلة.

وأعلن كلوب، أمس الجمعة، رحيله بشكل رسمي عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري، والتي مثلت مفاجأة كبيرة، بعد الأرقام والبطولات التي حققها مع الريدز.

وأقصى فريق مانشستر سيتي نظيره توتنهام هوتسبير، من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة.

وقال "جوارديولا"، في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "مصدوم من رحيل كلوب قليلاً، إنه مدرب رائع ورغم أنني لا أعرفه عن قرب إلا إنه شخص رائع".

وأضاف: "على المستوى الشخصي كان هو أكبر منافس لي منذ أن كان مدربًا لبوروسيا دورتموند وكنت أنا مدربًا لبايرن ميونيخ، سأفتقده أنا شخصيًا، أنا سعيد لأن بدونه سأنام أفضل قليلاً خلال الليل قبل مواجهة ليفربول، لكني أتمنى له كل توفيق".

ودخل سيتي في منافسات حامية على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول بعد تولي جوارديولا وكلوب تدريب الفريقين، وهذا ينطبق على الوضع في الموسم الحالي بينما يحتل الفريقان المركزين الأول والثاني في القائمة.

وواصل جوارديولا الذي يسعى فريقه للفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة على التوالي: "هو لا يعترف بذلك لكنه سيعود، جميع المدربين يشعرون بالتعب بعد العمل لسنوات طويلة وأنا أعرف ذلك تمامًا، ولقد شعرت بذلك عندما كنت في برشلونة لذا أنا أتفهم الأمر تمامًا".

واختتم: "أعتقد أن الدوري الإنجليزي الممتاز سيفتقد سحره وقوة شخصيته وأسلوب لعب فريقه، أتمنى له كل توفيق".