الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سيميوني: فوزنا على ريال مدريد يحفزه قبل مواجهة الغد

  • مشاركة :
post-title
أنشيلوتي وسيميوني - أرشيفية

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

يُعد أتلتيكو مدريد الفريق الوحيد، الذي تمكن من التغلب على ريال مدريد هذا الموسم، في مناسبتين، لذا توقع المدير الفني للأتلتي، دييجو سيميوني، وجود حافز إضافي للريال، غدًا الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، الذي يظهر عليه الفريق الأبيض بشكل "قوي للغاية".

وقال المدرب الأرجنتيني، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "لا أعتقد أن ريال مدريد يتعرض لأي ضغط.. من المؤكد أن الحافز سيزداد، لأن المنافس سبق أن تغلب عليه، لكني لا أعتقد أن لاعبي ريال مدريد يفكرون في أشياء كثيرة.. إنهم بحاجة للفوز".

وأضاف: "لقد لعبنا مباراتين ضد الريال هذا الموسم على أرضنا، وأخرى خارجها، الأجواء غدًا في البرنابيو ستكون مشابهة إلى حد ما لما كانت عليه في السعودية، وهم أقوياء هناك بالطبع".

وأشار "سيميوني" بذلك إلى المواجهات الثلاث السابقة أمام الريال، خلال الموسم الجاري، إذ انتصر الأتلتي في متروبوليتانو (3-1 و4-2)، وخسر في الرياض، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، عندما سقط في الوقت الإضافي للمباراة بنتيجة (5-3).

وتابع: "علينا أن نلعب مباراة، مثل تلك التي نلعبها دائمًا أمام مدريد.. أتفهم أنه من أفضل المنافسين، فهو لا يخسر أبدًا، أو يخسر مرات قليلة للغاية".

وردًا على سؤال عن كون المباراة حاسمة لأتلتيكو في الدوري، أجاب "سيميوني": "مع بقاء العديد من الجولات، ليس من الجيد التفكير بهذه الطريقة".

وختم: "ببساطة، أعتقد أنها مباراة مهمة، مع الفريق الذي يحتل المركز الأول في الدوري الإسباني، وهو فريق قوي للغاية على أرضه، حيث يحظى بدعم الأرض والجمهور.. ويجب أن نكون في حالة جيدة تمامًا".