الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أزمة الدوري المغشوش.. أنشيلوتي يرد: لن أهبط إلى مستوى "تشافي"

  • مشاركة :
post-title
أنشيلوتي

القاهرة الإخبارية - مجدي عبد الله

ردّ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على تصريحات تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، بأنه لا يريد الهبوط إلى هذا المستوى.

وكان خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة أشار مؤخرًا إلى أن المنافسة في إسبانيا "مغشوشة"، والتي أكد عليها تشافي هيرنانديز، إذ يرى أن المنافسة غير عادلة بنسبة 100% ولا يمكن خداع جماهير برشلونة.

وقال "أنشيلوتي" في تصريحات عبر مؤتمر صحفي، عن تصريحات "الدوري المغشوش": "أنا مدرب محترف، وعلى هذا النحو لا أريد النزول لهذا المستوى، احترامًا لكرة القدم الإسبانية، لن أفعل ذلك، هذا الأمر ليس احترافيًا".

وعن المباريات المقبلة لريال مدريد، أضاف: "ستكون سبعة أيام حاسمة، يبدو أن الإضافة قبل دوري أبطال أوروبا أمر أساسي وما هو قادم مهم جدًا، لقد وصلنا بأفضل طريقة ممكنة وعلينا الاستفادة من العامل المحلي".

وتابع: "المقارنة بين الديربي والكلاسيكو؟ ديربي مدريد مثله مثل مباريات الكلاسيكو أمام برشلونة، إذ يمتلك كل من أتلتيكو وبرشلونة كل شيء من حيث الجودة والتنظيم والمستوى مرتفع جدًا".

وواصل: "سيميوني هو أحد المنافسين الذين أحترمهم كثيرًا؛ بسبب قدرته على قراءة المباريات ومهاراته في إدارة الفريق، بالتأكيد يعد أحد أصعب المدربين".

وعن مشاركة مودريتش، أوضح: "سيكون الأمر صعبًا، لأنه عندما تمتلك محترفين جادين ومتحمسين ويعملون بشكل جيد، يكون الأمر كذلك، ممتن لكل ما فعله لوكا للنادي، القرار سيكون معقدًا وصعبًا خاصة على المستوى الشخصي".

وعن تعاقده مع مدافع، في الانتقالات الشتوية، اختتم: "أعتقد أن تشواميني يمكنه لعب هذا الدور في حالة الضرورة، الوضع لن يستمر إلى الأبد، روديجير حالته تحسنت خلال الـ 24 ساعة الماضية، كما أن ميليتاو بدأ يشعر بتحسن كبير وقد يعود في أبريل أو نهاية مارس المقبل".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد، غدًا الأحد، في لقاء الديربي، ضمن منافسات الدوري الإسباني.