الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كأس العالم 2022.. أحلام الأرجنتين تصطدم بـ طواحين هولندا اليوم

  • مشاركة :
post-title
ميسي (قائد الأرجنتين) - ديباي (مهاجم هولندا)

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يلتقي منتخب الأرجنتين نظيره الهولندي، اليوم الجمعة، في تمام التاسعة مساءً "بتوقيت القاهرة"، السابعة مساءً "بتوقيت جرينتش"، على ملعب لوسيل، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، والتي تقام على أرض قطر.

ويطمح منتخب التانجو بقيادة نجمه ليونيل ميسي، لمواصلة رحلة البحث عن لقب المونديال الغائب عن خزائن الأرجنتين منذ نحو 36 عامًا، حيث كان آخر تتويج بلقب المونديال عام 1986.

وفاز منتخب الأرجنتين على أستراليا بهدفين مقابل هدف، في الدور ثمن النهائي، بينما تغلب المنتخب الهولندي على الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 3-1.

على الجانب الآخر، تُعد مواجهة الأرجنتين ثأرية بالنسبة لمنتخب هولندا، حيث قال لويس فان خال، المدير الفني للطواحين عن مواجهة التانجو: "لدينا حساب نريد تصفيته مع منتخب الأرجنتين".

ويقصد لويس فان خال، خسارة هولندا أمام الأرجنتين في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2014، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويلتقي اليوم أيضا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، منتخب البرازيل مع نظيره الكرواتي، في تمام الخامسة مساءً "بتوقيت القاهرة"، الثالثة عصرا "بتوقيت جرينتش"

وتستضيف قطر بطولة كأس العالم 2022، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.