الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد تأجيلات إضرابات هوليوود.. عودة مسلسلات أجنبية بمواسم جديدة

  • مشاركة :
post-title
المسلسل الكوميدي "مدرسة أبوت الابتدائية"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

تستعد أجزاء جديدة لمسلسلات أجنبية شهيرة للعرض خلال الفترة المقبلة، بعد عدة تأجيلات بسبب إضرابات ممثلي وكتّاب هوليوود، التي اندلعت في النصف الثاني من العام الماضي وانتهت بحصول الممثلين والمؤلفين على عقود جديدة تتضمن بنودها مكاسب مادية أفضل وحماية من مخاطر الذكاء الاصطناعي.

العديد من المسلسلات الشهيرة تعود إلى جمهورها بمواسم جديدة، لتكشف أحداثها عن تطورات درامية عدة، منها المسلسل الكوميدي ABBOTT ELEMENTARY "مدرسة أبوت الابتدائية" الذي كشف صنّاعه الإعلان التشويقي للجزء الثالث من العمل الذي ينطلق عرضه يوم 7 فبراير المقبل، وتدور أحداثه حول مجموعة من المعلمين المتفانين في عملهم بمدرسة عامة في فيلادلفيا، ورغم الصعوبات التي تواجههم، لديهم إصرار على مساعدة طلابهم للنجاح في الحياة.

مسلسل "مدرسة أبوت الابتدائية" من إخراج راندال إينهورن، تأليف كينتا برونسون، بطولة كينتا برونسون، جانيل جيمس، تايلر جيمس ويليامز، كريس بيرفيتي، ليزا آن والتر، شيريل لي رالف، كورتني تايلور، وغيرهم.

مسلسل "الطبيب الجيد"

THE GOOD DOCTOR الموسم السابع

هل سيكون "شون ميرفي" أبًا جيدًا في الموسم السابع من "الطبيب الجيد"؟ سؤال يتبادر إلى أذهان متابعي المسلسل الشهير للنجم فريدي هايمور الذي يجسد دور طبيب يعاني التوحد، ويمتلك قدرات عقلية هائلة تساعده على إنقاذ الكثير من الأرواح.

وطرح صنّاع المسلسل الإعلان التشويقي للعمل المقرر عرضه يوم 20 فبراير المقبل، بعد تأخير طويل بسبب إضرابات هوليوود، ويشارك في بطولته بو جاريت، ريتشارد شيف، هيل هاربر، كريستينا تشانج، ومن إخراج سيث جوردن، مايك ليستو، ستيفن دي بول.

وفي اليوم نفسه سينطلق عرض الجزء السادس من مسلسل الجريمة The Rookie "المُبتدئ" الذي انطلق عرضه الأول عام 2018، وتدور قصته حول "جون نولان" الذي يسعى لتحقيق حلمه في الانضمام إلى شرطة لوس أنجلوس بعد حادث غير حياته، رغم محاولة البعض التشكيك في إمكانياته، ويكشف الموسم الجديد عما إذا كان سينجح على المستوى العائلي مع اتخاذه خطوة الزواج أم لا؟

وعقب نجاح مسلسل الجريمة Will Trent يعود بجزء ثان يوم 20 فبراير أيضا، وتدور قصته حول العميل الخاص ويل ترينت، الذي تم التخلي عنه عند ولادته وعانى نظامًا قاسيًا للتبني والرعاية في أتلانتا.

مسلسل "تشريح جراي"

Grey's Anatomy

ورغم بدء عرضه عام 2005 لا تزال أجزاء مسلسل "تشريح جراي" تلقى رواجًا عند عرضها، إذ أعلنت الشركة المنتج عن إصدار الموسم الـ20 من سلسلة الدراما الرومانسية الشهيرة، التي يقودها المخرج روب كورن، ومن تأليف شوندا رايمز، إذ تم طرح مقطع دعائي جديد للعمل المرتقب عرضه يوم 14 مارس المقبل.

وفي نفس يوم عرض "تشريح جراي" ينطلق الموسم السابع من مسلسل الحركة الرومانسي Station 19 "محطة 19" وكذلك الموسم السابع من مسلسل 9 -1-1 الذي تدور أحداثه حول المواقف الأكثر خطورة التي يتعرض لها ضباط الشرطة، المسعفين، ورجال الإطفاء في حالات الطوارئ، مع خطوط درامية حول تعاملاتهم في حياتهم الاجتماعية والخاصة.