الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

إصابة أوستن باتلر نجم "ألفيس" أثناء تصوير مسلسل "أسياد الجو"

  • مشاركة :
post-title
أوستن باتلر في مسلسل "أسياد الجو"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

تزامنًا مع بدء عرض مسلسل Masters of the Air "أسياد الجو" اليوم الجمعة، كشف نجمه أوستن باتلر أنه أصيب بكسر في أحد أضلاعه أثناء تصوير العمل، لكنه تحامل واستكمل التصوير.

وقال باتلر الذي أصيب أثناء تصوير أحد مشاهد الحركة في المسلسل: "شعرت وقتها بأنه يجب علي مواصلة التصوير، ولقد كان شرفًا لي أن أشارك في مثل هذا العمل الفني، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي".

تدور قصة مسلسل "أسياد الجو" الذي ابتكره جون شيبان وجون أورلوف، خلال الحرب العالمية الثانية، حول فرقة تسمى بـ "مجموعة القنابل رقم 100" التابعة للقوات الجوية الأمريكية، التي تطير في مهمة على بعد 5 أميال فوق الأرض وخلف خطوط الجيش الألماني، حيث يقاتل 10 رجال ضد عدد كبير للغاية من الألمانيين.

يجسد باتلر في المسلسل دور الرائد "جيل باك كليفن"، بينما يلعب كالوم تيرنر دور الرائد "جون بوكي إيغان" أفضل صديق له، وللتحضير لأدوارهم تم تدريب الممثلين أيضًا على قواعد قمرة القيادة مثل الإقلاع والهبوط بالإضافة إلى بروتوكولات الطوارئ عندما يشتعل المحرك.

أوستن باتلر في فيلم "ألفيس"

ويعد مسلسل Masters of the Air الثالث في ثلاثية الشركة المنتجة عن الحرب العالمية الثانية، بعدBand of Brothers عام 2001 وThe Pacificعام 2010.

يقول جاري جويتزمان، المؤسس المشارك لشركة Playtone، والذي أنتج المسلسل المكون من 9 حلقات، إنه وستيفن سبيلبيرج وتوم هانكس المشاركين في الإنتاج أرادوا تسليط الضوء على التفاصيل الدقيقة لطبيعة عمل القوات الجوية، ومنها اللقطات الطويلة لطيارين يحركون المفاتيح استعدادًا للإقلاع، ومشاهد متقطعة من الرعب في السحب، حيث يعاني الطيارون من رهاب الأماكن المغلقة، وإصابتهم بجروح ناجمة عن طلقات نارية.

جدير بالذكر أن باتلر صرح في وقت سابق أنه بعد أسبوع واحد فقط من الانتهاء من تصوير فيلم السيرة الذاتية Elvis للمخرج باز لورمان، وصل إلى المملكة المتحدة لبدء العمل في الدراما الملحمية عن الحرب العالمية الثانية للمخرج ستيفن سبيلبرج وتوم هانكس Masters of the Air، مشيرا إلى الأخير أقنعه بضرورة أن يبحث عن تحدي جديد للخروج من شخصية ألفيس بريسلي التي جسدها في الفيلم السينمائي.