الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ليفاندوفسكي يحاول إقناع "تشافي" بالتراجع عن قرار رحيله

  • مشاركة :
post-title
ليفاندوفسكي وتشافي

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أفاد تقرير صحفي اليوم الثلاثاء، بأن روبيرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة، غير راضٍ عن قرار تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق بالرحيل نهاية الموسم، ويحاول إقناعه بالبقاء.

وأعلن تشافي في مطلع الأسبوع الجاري، رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم، إذ قال: "لن استمر كمدرب لبرشلونة بعد 30 يونيو، أعتقد أن الرحيل هو القرار الصحيح".

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن ليفاندوفسكي تأثر بقرار رحيل تشافي عن برشلونة نهاية الموسم، على الرغم من أن عقده سارٍ حتى عام 2025.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي اعتبر الأمر فشلًا شخصيًا، وحاول إقناع تشافي بأن اللاعبين هم المتسببون في الوضع الذي يمر به الفريق، إذ إنهم لم يظهروا بالشكل المتوقع، ولم يحافظوا على الأداء الجيد الذي ظهر عليه الفريق الموسم الماضي، والذي ساعد الفريق على الفوز بالدوري وكأس السوبر الإسباني.

وأوضحت أن المهاجم البولندي طلب من مدربه في جلسة فردية جمعتهما إعادة النظر في قراره، لكن الأخير تمسك بقراره، وقدم الشكر للاعب على موقفه.

ويحتل "البلوجرانا" المركز الرابع في جدول الدوري الإسباني، بعد 21 مباراة، برصيد 44 نقطة، إذ فاز في 13 مباراة، وتعادل في 5، وأخفق في 3 مباريات.