الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بشخصية الفتاة الخارقة.. عودة ميلي ألكوك نجمة "آل التنانين" للسينما

  • مشاركة :
post-title
ميلي ألكوك في مسلسل "آل التنانين"

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

عقب غياب عن السينما منذ نحو 6 سنوات، تعود الممثلة الشابة، ميلي ألكوك، إلى الشاشة الكبيرة بدور الفتاة الخارقة في عالم DC الجديد الذي يقوده المنتجان جيمس جان وبيتر سافران، إذ تتصدر بطولة الفيلم الروائي المقبل Supergirl: Woman of Tomorrow " الفتاة الخارقة: امرأة الغد" المستوحى من سلسلة DC المصورة التي تحمل الاسم نفسه، من تأليف توم كينج وبلقيس إيفيلي.

يعرف الجمهور المحب للدراما التلفزيونية النجمة ألكوك جيدًا، بدورها الشهير الأميرة راينيرا تارجيريان الشابة في الموسم الأول من مسلسل House of the Dragon "آل التنانين".

المشروع السينمائي الجديد ليس لديه مخرج بعد، وتم تعيين آنا نوجيرا صاحبةThe Vampire Diaries لكتابة السيناريو في نوفمبر الماضي، ولم يذكر جيمس جان متى ستظهر ألكوك لأول مرة بدور بطل خارق، حسبما تشير صحيفة "فارايتي".

بدأت الأسترالية ألكوك مسيرتها التمثيلية، عندما كانت مراهقة على شاشة التلفزيون الأسترالي، قبل أن يتم اختيارها في دورها المتميز في سلسلة Game of Thrones، ونالت استحسانًا واسعًا؛ لأدائها شخصية أميرة تارجاريان المجتهدة في الحلقات الخمس الأولى من المسلسل، قبل أن تترك الدور لإيما دارسي لتجسده في مرحلة عمرية أكبر 10 سنوات.

تنضم الممثلة الشابة إلى قائمة نجمات جسدن دور الفتاة الخارجة المعروفة باسم "كارا زور إل" من قبل في إصدارات سينمائية وتلفزيونية سابقة، منهن ميليسا بينويست في مسلسل Supergirl الذي استمر لمدة 6 مواسم، وساشا كالي في الفيلم الروائي الطويل The Flashالصادر عام 2023.

في سلسلة الكتاب الهزلي الصادر عام 2022 Woman of Tomorrow، بدلًا من أن تهرب كارا من كوكب الكريبتون، عندما كانت طفلة قبل أن ينفجر -مثل ابن عمها كال إيل- كبرت كارا وهي تشهد تدمير كوكبها الأصلي قبل أن تصل إلى الأرض.