الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد خروج الجزائر من أمم إفريقيا.. رياض محرز يحمل وسائل الإعلام السبب!

  • مشاركة :
post-title
رياض محرز

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال رياض محرز، لاعب منتخب الجزائر، إنه حزين للغاية، بعد الخروج من بطولة أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار من دور المجموعات.

وخرج منتخب الجزائر من الدور الأول بعدما فشل في تحقيق أي فوز، حيث احتل المركز الرابع في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، من 3 مواجهات، بعد التعادل أمام أنجولا وبوركينا فاسو والهزيمة أمام موريتانيا.

وأكد رياض محرز في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "ليس من السهل التعافي من خيبة الأمل الجديدة، أنا حزين من أجل عائلتي ومن أجل الجماهير".

وأضاف: "خرجنا من الدور الأول في كأس إفريقيا لمرتين متتاليتين، ولم نتأهل أمام الكاميرون إلى كأس العالم، كان الأمر صعبًا على اللاعبين الشباب".

وأكمل: "قدمنا كل شيء لقد فزنا بكأس إفريقيا و35 مباراة من دون هزيمة، في السنتين الأخيرتين".

وتابع: "الأجواء لم تكن جيدة والضغط الإعلامي كان كبيرًا وكأننا المنتخب البرازيلي، نحن منتخب كبير ولكننا حققنا نتائج سيئة وهذه هي الحقيقة".

وأوضح: "كل هذا الضغط ليس له معنى، ليس هو السبب الحقيقي؛ لأننا نحن من كنا في الملعب، وشعرنا بأن هذا الضغط الإعلامي الكبير لا يمارس إلا ضد المنتخب الوطني الجزائري".

واستكمل: "نحن مسؤولون في المقام الأول، لم نكن على مستوى المهمة خلال العامين أو الثلاثة أعوام الماضية، حزين جدًا وخائب الأمل لأنصارنا وشعبنا وعائلاتنا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "نتحمل المسؤولية كاملة في هذا الإقصاء، إنها كرة القدم تفوز أحيانًا وتخسر في أحيان كثيرة، نحن نشعر بحزن كبير ومحطمون بسبب هذه النتيجة، أقدم اعتذاراتي إلى الشعب الجزائري، إنهم يستحقون نتيجة أفضل من هذه".