الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مراسلنا: أكثر من 60 شهيدًا منذ الصباح في غزة

  • مشاركة :
post-title
شهداء غزة ـ ارشيفية

القاهرة الإخبارية - أحمد الضبع

قال بشير جبر مُراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من قطاع غزة، اليوم الإثنين، إن ما يحدث على الأرض هو استمرار للعدوان الإسرائيلي على القطاع، حيث مازالت الآليات الإسرائيلية المتوغلة في محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة تتقدم وتطلق القذائف والرصاص تجاه كل ما يتحرك.

وأضاف "جبر"، في رسالة على الهواء، اليوم الإثنين: "هناك ما يزيد على 60 شهيدًا منذ ساعات الصباح حتى اللحظة جراء العدوان الإسرائيلي المتصاعد على قطاع غزة".

وذكر مراسل "القاهرة الإخبارية" "هناك 5 مراكز للنزوح في خان يونس تمت محاصرتها وإطلاق النار على من بداخلها، حيث إن هناك محاولات لتهجير من بداخلها وإزاحتهم إلى مناطق أخرى، بالإضافة إلى القصف من الطيران الحربي الإسرائيلي في عدد من المناطق والأحياء في محافظة خان يونس، وأحد هذه المنازل منزل مجاور لمستشفى ناصر الطبي الذي يقدم الخدمات الصحية والعلاجية للجرحى الذين يريدون تلقي العلاج تباعًا جراء هذا العدوان، وساحة مستشفى ناصر تحولت إلى مقبرة جماعية الذين لم يجد الأهالي مكانًا لدفنهم سوى هذه الساحة".

ومنذ 108 أيام يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي حربًا مدمرة على قطاع غزة، خلفت حتى الآن 25295 شهيدًا و63000 إصابة معظمهم أطفال ونساء، وتسببت بـدمار هائل وكارثة إنسانية غير مسبوقة، بحسب الأمم المتحدة.